آخر الأخبار :
وفي الليلة الظلماء يفتقد البدر - عبدالناصر مجلي لحظة فصف الطيران السوري للجنود الاتراك.. والاناضول تكشف عدد القتلى بيان هام من المجلس الانتقالي الجنوبي عاجل: مقتل 30 جندي تركي بقصف روسي استهدفهم في سراقب بأدلب دراسة تكشف علاقة الحليب بمرض خطير وخبيث يصيب النساء في عملية تبادل أسرى بالساحل الغربي.. شاهد بالفيديو فرحة أسير بعد خروجة من سجون الحوثي بسبب الفقر.. معلم يقدم على ارتكاب جريمة بشعة بحق أسرته في هذه المحافظة ! تصريحات مثيرة من قيادي حوثي بصنعاء بشأن مأرب (تفاصيل) الأرصاد تكشف تفاصيل موجة الغبار التي اجتاحت معظم المحافظات .. ودرجات الحرارة ! صفعت الدكتورة اثناء المخاض .. فكيف ردت عليها؟

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحوثيون يعلنون عن اسم العملية التي تمكنوا فيها من إسقاط جبهة نهم (وتفاصيل جديدة)

الحوثيون يعلنون عن اسم العملية التي تمكنوا فيها من إسقاط جبهة نهم (وتفاصيل جديدة)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 29-01-2020    | منذ: 4 أسابيع مضت
اعلن قوات الحوثي اليوم عما اسمتها بعملية البنيان المرصوص والتي تمكنت فيها من السيطرة على مديرية نهم شرق محافظة صنعاء بالكامل وتحرير مساحة تقدر بأكثر من 2500 كم مربع، ودحر 17 لواء عسكري و20 كتيبة واغتنام عتادها بالكامل في نهم. "حسب ما جاء في البيان"
 
وبحسب البيان فقد استمرات قوات الحوثي في تقدمها إثر انهيارات قوات الطرف الآخر وصولاً إلى غرب مدينة مأرب، وتحرير مديريات بمحافظتي مأرب والجوف، موضحين انهم سيكشفون تفاصيل العملية خلال الايام القادمة.
 
واوضح البيان "دحر لواءين مما يسمى بالمنطقة الثالثة المتمركزة في مديرية صرواح بمأرب و3 ألوية للمنطقة السادسة المتمركزة في الجوف".
 
واعلن الحوثييون عن تنفيذ ما وصفوها بـ "عمليات نوعية استهدفت شركة أرامكو في جيزان ومطارات أبها وجيزان وقاعدة خميس مشيط وأهدافا حساسة بالعمق السعودي بعدد كبير من الصواريخ الباليستية والطائرات المسيرة، ردا على الغارات الجوية" حسب قولهم.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.4318