آخر الأخبار :
عاجل: وزير الدفاع التركي: لقد ضربنا أكثر من 200 هدف سوري بعد الهجوم في إدلب وزير الدفاع التركي يقود بنفسه العمليات في إدلب ليزر صيني على طائرة عسكرية أميركية والد المختطف «نسيم حبتور» يروي تطورات قضية ابنه.. ويكشف سر الوشم ويطالب باعادة فحط الDNA (فيديو) أنقرة تهدد دمشق وحلفاءها بدفع الثمن غاليا أول رئيس دولة يوضع في الحجر الصحي بسبب "كورونا" تركيا تنشر فيديو لحظات قصفها لقوات الجيش السوري تطوريات جديدة.. ماذا قالت روسيا تعقيبا على مقتل اكثر من 33 جندي تركي في أدلب السورية شاهد فيديو .. رقصة اللواء العكيمي محافظ الجوف .. وسببها ! السلطات التركية تعلن ارتفاع قتلى الجيش التركي في أدلب إلى 33 (محدث)

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

كلوب يعلق لأول مرة على "رحيل صلاح في نهاية الموسم"

كلوب يعلق لأول مرة على "رحيل صلاح في نهاية الموسم"

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-02-2020    | منذ: 4 أسابيع مضت
للمرة الأولى هذا العام، تحدث المدرب الألماني يورغن كلوب، عن مستقبل نجمه المصري محمد صلاح مع ليفربول.
 
ونفى كلوب التقارير بشأن انتقال صلاح من ليفربول نهاية الموسم الحالي، مؤكدا أن نجمه المصري سعيد مع "الريدز"، وذلك في حديث خلال مؤتمر صحفي الجمعة.
 
وقال كلوب: "أعتقد أن صلاح سيكون موجودا هنا مع انطلاق الموسم المقبل. هل سمعتم أنباء عكس ذلك؟"، حسب ما أشارت صحيفة "ليفربول إيكو".
 
وأضاف: "كيف بإمكانكم معرفة نية اللاعب بالبقاء أو الرحيل؟ بالنسبة لي بصراحة، (صلاح) يبدو أنه استقر هنا".
 
وأشار كلوب إلى أنه لا يسأل لاعبي ليفربول عن نيتهم بالانتقال أو البقاء في النادي، إلا إذا علم بأمر معين من الصحافة أو إدارة النادي.
 
واستكمل المدرب الألماني: "ليس لدي فكرة عن موضوع انتقال صلاح حقيقة، ولا أعرف أي أخبار عن انتقال أي لاعب آخر في ليفربول. لم يخطر الأمر ببالي حتى سألتم أنتم السؤال".
 
ويقترب ليفربول من "فك عقدة" تحقيق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث ينفرد بصدارة الدوري بفارق 19 نقطة عن أقرب منافسيه، مانشستر سيتي.
 
وسجل النجم المصري 16 هدفا هذا الموسم، في 32 مباراة خاضها، ليرفع رصيده إلى 87 هدفا في 136 مباراة مع "الريدز" منذ انضمامه للفريق صيف 2017.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2219