آخر الأخبار :
شاهد ماذا فعلت الشرطة الإماراتية مع طبيبة سودانية قامت بكسر حظر التجول الجزئي رساله «مؤلمة» من رياضي مصري مقيم في امريكا تكشف معاناته مع الكورونا حملة تضامن كبيرة مع امرأة هدم منزلها في تعز على الطريقة الاسرائيلية (صور) دراسة تكشف حقيقة انتقال كورونا من غرف المرضى عبر الهواء ناقلو كورونا "وهم لا يعرفون" .. قنابل العدوى أعراض جديدة وخطيرة لكورونا.. آثار الفيروس تصل إلى الدماغ فيلم "خفافيش ووهان".. يعيد "مؤامرة كورونا" إلى الواجهة الولايات المتحدة.. حصيلة وفيات كورونا تتجاوز الـ5 آلاف جريمة قتل بشعة على خلفية اعتقاد خاطئ حول كورونا أمريكا تناشد رعاياها بالعودة من الخارج قبل تحول كورونا إلى "تسونامي"

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

كلوب يعلق لأول مرة على "رحيل صلاح في نهاية الموسم"

كلوب يعلق لأول مرة على "رحيل صلاح في نهاية الموسم"

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-02-2020    | منذ: 2 أشهر مضت
للمرة الأولى هذا العام، تحدث المدرب الألماني يورغن كلوب، عن مستقبل نجمه المصري محمد صلاح مع ليفربول.
 
ونفى كلوب التقارير بشأن انتقال صلاح من ليفربول نهاية الموسم الحالي، مؤكدا أن نجمه المصري سعيد مع "الريدز"، وذلك في حديث خلال مؤتمر صحفي الجمعة.
 
وقال كلوب: "أعتقد أن صلاح سيكون موجودا هنا مع انطلاق الموسم المقبل. هل سمعتم أنباء عكس ذلك؟"، حسب ما أشارت صحيفة "ليفربول إيكو".
 
وأضاف: "كيف بإمكانكم معرفة نية اللاعب بالبقاء أو الرحيل؟ بالنسبة لي بصراحة، (صلاح) يبدو أنه استقر هنا".
 
وأشار كلوب إلى أنه لا يسأل لاعبي ليفربول عن نيتهم بالانتقال أو البقاء في النادي، إلا إذا علم بأمر معين من الصحافة أو إدارة النادي.
 
واستكمل المدرب الألماني: "ليس لدي فكرة عن موضوع انتقال صلاح حقيقة، ولا أعرف أي أخبار عن انتقال أي لاعب آخر في ليفربول. لم يخطر الأمر ببالي حتى سألتم أنتم السؤال".
 
ويقترب ليفربول من "فك عقدة" تحقيق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث ينفرد بصدارة الدوري بفارق 19 نقطة عن أقرب منافسيه، مانشستر سيتي.
 
وسجل النجم المصري 16 هدفا هذا الموسم، في 32 مباراة خاضها، ليرفع رصيده إلى 87 هدفا في 136 مباراة مع "الريدز" منذ انضمامه للفريق صيف 2017.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0977