آخر الأخبار :
الفلكي الشوافي أهم مؤشرات طقس اليمن لاسبوع قادم (تحذيرات وحالة جوية مرتقبة) فيديو مثير.. رياضي سابق ينقذ طفلاً ألقت به أمه من مبنى محترق الجيش المصري يغرق سفينة في البحر المتوسط بضربة صاروخية واحدة (فيديو) ضباط وأفراد اللواء 35 مدرع بتعز يصدرون بيان هام حكومة صنعاء تناقش رؤية بعودة تطبيع الحياة اليومية بشأن كورونا الصحة السعودية تكشف عدد الحالات الجديدة للإصابات والوفيات بكورونا خلال الساعات الماضية الفلكي السعودي الزعاق يتحدث موسم هذه الايام وموعد دخول جمرة القيظ آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن السبت 11 يوليو 2020م تعميم هام وعاجل من جمعية الصرافين اليمنيين مصر: 50 طالباً يتحرشون بمعلمتهم .. والسبب !

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

كلوب يعلق لأول مرة على "رحيل صلاح في نهاية الموسم"

كلوب يعلق لأول مرة على "رحيل صلاح في نهاية الموسم"

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-02-2020    | منذ: 5 أشهر مضت
للمرة الأولى هذا العام، تحدث المدرب الألماني يورغن كلوب، عن مستقبل نجمه المصري محمد صلاح مع ليفربول.
 
ونفى كلوب التقارير بشأن انتقال صلاح من ليفربول نهاية الموسم الحالي، مؤكدا أن نجمه المصري سعيد مع "الريدز"، وذلك في حديث خلال مؤتمر صحفي الجمعة.
 
وقال كلوب: "أعتقد أن صلاح سيكون موجودا هنا مع انطلاق الموسم المقبل. هل سمعتم أنباء عكس ذلك؟"، حسب ما أشارت صحيفة "ليفربول إيكو".
 
وأضاف: "كيف بإمكانكم معرفة نية اللاعب بالبقاء أو الرحيل؟ بالنسبة لي بصراحة، (صلاح) يبدو أنه استقر هنا".
 
وأشار كلوب إلى أنه لا يسأل لاعبي ليفربول عن نيتهم بالانتقال أو البقاء في النادي، إلا إذا علم بأمر معين من الصحافة أو إدارة النادي.
 
واستكمل المدرب الألماني: "ليس لدي فكرة عن موضوع انتقال صلاح حقيقة، ولا أعرف أي أخبار عن انتقال أي لاعب آخر في ليفربول. لم يخطر الأمر ببالي حتى سألتم أنتم السؤال".
 
ويقترب ليفربول من "فك عقدة" تحقيق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث ينفرد بصدارة الدوري بفارق 19 نقطة عن أقرب منافسيه، مانشستر سيتي.
 
وسجل النجم المصري 16 هدفا هذا الموسم، في 32 مباراة خاضها، ليرفع رصيده إلى 87 هدفا في 136 مباراة مع "الريدز" منذ انضمامه للفريق صيف 2017.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1058