آخر الأخبار :
معين عبدالملك يتحدث عن الإشكالية التي جعلته في الرياض وليس في عدن ! قائد جنوبي يصدر بيانا هاما بخصوص الاشتباكات الاخيرة في كريتر بعدن ارتفاع جنوني للدولار: اسعار الصرف في صنعاء وعدن (السبت 6 يونيو 2020م) الإمارات تفاجئئ الجميع وترسل طائرة جديدة إلى حضرموت .. وهذا ما فيها ! رئيس سابق لجهاز الاستخبارات البريطاني يحسم الجدل ويكشف مصدر فيروس كورونا شاهد بالفيديو.. قرية نرويجية تنزلق مع منازلها إلى البحر شركة تطلق تحذير عاجل لمستخدمي أندرويد: احذفوا هذا التطبيق الشائع من هواتفكم فورا تسجل “16” اصابة ووفاة بفيروس كورونا في محافظة تعز بينها 6 وفيات الزينبيات يتسببن بانتحار سجينه عصر اليوم بصنعاء (تفاصيل) من هو “أمير فاتن مكي” أخطر قيادات العصابات الدولية المنظمة، الذي قتل ماردونا أمام زوجته وأطفاله !

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

استهداف مدير مطار عدن الدولي في هجوم مسلح

استهداف مدير مطار عدن الدولي في هجوم مسلح

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-02-2020    | منذ: 4 أشهر مضت
تقدم مدير عام مطار عدن الدولي عبدالرقيب عبدالقوي العمري ببلاغ عاجل الى مدير أمن عدن والنائب العام وقيادة التحالف والدعم والاسناد والمجلس الانتقالي ضد النقيب محمود قاسم صبيرة .
 
واشار في بلاغه إلى أن المذكور قد حضر هذا اليوم السبت الساعة الثانية عشر ليلا على متن طقم بمعية خمسة مسلحين ملثمين وقام بالتهجم على منزله الكائن في خور مكسر حي القاعدة الإدارية وقام باطلاق الأعيرة النارية باتجاه منزلي وداخل الحي.
 
وطالب مدير عام مطار عدن الدولي في بلاغه مدير أمن عدن وكافة الأجهزة الأمنية بسرعة اتخاذ الإجراءات القانونية ضد النقيب محمود قاسم صبيرة ومن معه من مسلحين وفقا للنظام والقانون. 
 
وفي ختام بلاغه حمل مدير عام مطار عدن الدولي عبدالرقيب العمري النقيب محمود قاسم صبيرة المسؤولية الكاملة في حالة حصول أي مكروه له أو لأسرته.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1424