آخر الأخبار :
مقرب من العكيمي يكشف حقيقة سيطرة قواتهم على سوق صرواح إحداها تُصيب بـ«نوبة قلبية».. 6 عادات خاطئة تجنب فعلها بعد الأكل مباشرة اختطاف قائد عسكري كبير تابع للحزام الامني في الضالع الجبواني يتهم رئاسة الحكومة بالعمل خارج الدستور وانهم يطلبون «رأسه» عاجل: تسجيل 147 حالة جديدة بفيروس كورونا في السعودية عاجل: الإعلان عن وفاة العميد الركن أحمد علي بذبحة صدرية مفاجئة اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن مساء الاثنين 6 ابريل 2020م المملكة تعلن حظر تجوال كلي 24 ساعة على عدة مدن بينها الرياض عاجل: إدخال رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون العناية المركزة بسبب كورونا (رسمي) المملكة تسجل 4 وفيات جديدة بفيروس كورونا و138 اصابة بكورونا

أخبار الساعة » السياسية » محليات

استهداف مدير مطار عدن الدولي في هجوم مسلح

استهداف مدير مطار عدن الدولي في هجوم مسلح

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-02-2020    | منذ: 2 أشهر مضت
تقدم مدير عام مطار عدن الدولي عبدالرقيب عبدالقوي العمري ببلاغ عاجل الى مدير أمن عدن والنائب العام وقيادة التحالف والدعم والاسناد والمجلس الانتقالي ضد النقيب محمود قاسم صبيرة .
 
واشار في بلاغه إلى أن المذكور قد حضر هذا اليوم السبت الساعة الثانية عشر ليلا على متن طقم بمعية خمسة مسلحين ملثمين وقام بالتهجم على منزله الكائن في خور مكسر حي القاعدة الإدارية وقام باطلاق الأعيرة النارية باتجاه منزلي وداخل الحي.
 
وطالب مدير عام مطار عدن الدولي في بلاغه مدير أمن عدن وكافة الأجهزة الأمنية بسرعة اتخاذ الإجراءات القانونية ضد النقيب محمود قاسم صبيرة ومن معه من مسلحين وفقا للنظام والقانون. 
 
وفي ختام بلاغه حمل مدير عام مطار عدن الدولي عبدالرقيب العمري النقيب محمود قاسم صبيرة المسؤولية الكاملة في حالة حصول أي مكروه له أو لأسرته.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2439