آخر الأخبار :
اهم التعليمات والإجراءات الاحترازية للمصلين عند الذهاب إلى المساجد للصلاة فتاة لبنانية تعدم طليقها رميا بالرصاص وتقود سيارته لتسليم نفسها "الجارديان" تكشف اعترافات صادمة لمقاتل سوري في ليبيا الصحة العالمية تعلق التجارب على كلوركين لعلاج كوفيد 19 المملكة: عدد من المساجد تبدأ وضع علامات على السجاد بعد إعادة فتحها ! أبرزها المملكة: دول الخليج تتعافى من فيروس كورونا (قرارات) دول خليجية تسجل ارقام قياسية في اصابات الكورونا خلال 24 ساعة الفلكي الشوافي: حدوث زلزاز متوسط الشدة في خليج عدن تفاصيل اكثر عن عملية الاغتيال التي استهدف ضابط امني رفيع بحضرموت عاجل: اغتيال ضابط كبير في حضرموت

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

الأرشيف الإخباري تعرض للتدمير بمغنطة محتوياته، وتهريب أكثر من 10.000 شريط خارج القناة، وقناة اليمن توقف أربعة برامج تلفزيونية بسبب الأوضاع المالية المتردية

الأرشيف الإخباري تعرض للتدمير بمغنطة محتوياته، وتهريب أكثر من 10.000 شريط خارج القناة، وقناة اليمن توقف أربعة برامج تلفزيونية بسبب الأوضاع المالية المتردية

اخبار الساعة - خاص - احمدر القمري   | بتاريخ : 26-04-2012    | منذ: 8 سنوات مضت

قالت مصادر في قناة اليمن الفضائية الرسمية أن القناة أوقفت أربعة برامج اعتيادية وأزاحتها من خارطتها البرامجية لأسباب تتعلق بعدم معالجة المؤسسة العامة للإذاعة والتلفزيون للأوضاع المالية المتردية في قطاع التلفزيون، والتي تفاقمت منذ العام المنصرم 2011م.. والبرامج التي تم إيقافها هي: (1-مسارات 2- أوراق وردية 3- اليوم السادس 4- كلا م الناس).

 وناشد موظفوا القتاة التلفزيونية القائم بأعمال مدير عام المؤسسة حسين مقبل للقيام بواجبه في معالجة أوضاعهم، إلا أنه لم يستجب لمطالبهم ومناشداتهم الحالية والسابقة حد قولهم, بما في ذلك صرف مستحقاتهم السابقة على البرامج التي أنتجوها بمناسبة عيدي الفطر والأضحى من العام الماضي.

وقالوا بأن مكافآت بمبالغ كبيرة يتم صرفها لمن يؤدون مهام إدارية محدودة داخل الإدارة العامة للمؤسسة التي لا سقف لمصروفاتها، والتي تصل إلى أضعاف مضاعفة لما يصرف للقطاعات، في حين أن المؤسسة وجدت أساساً لخدمة القطاعات الإبداعية التي تفشى فيها الفساد ليصل إلى أرقام مهولة.

هذا وقد تعرضت قناة اليمن لحرب معلنة وأخرى غير معلنة –بحسب العاملين بها- لاسيما بعد أن اختطت سياسة إعلامية جديدة بانحيازها إلى الشعب ومكافحة الفساد، حيث لم يتم حتى الآن إعادة الأجهزة الفنية ومعدات النقل المباشر التي تم إخراجها من التلفزيون بصورة غير شرعية، وكذا عملية النسخ لمكتبة التلفزيون لصالح قنوات خاصة بمبالغ تصل إلى مئات الملايين.

ناهيك عما حصل أخيراً من تدمير للأرشيف الإخباري للقناة بمغنطة وإتلاف وتهريب أكثر من 10.000 عشرة آلاف شريط إلى خارج القناة، وغيرها من القضايا المحبطة للقناة والتي تهدف إلى تنفيذ أجندة لصالح قنوات أخرى –بحسب المصادر.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2056