آخر الأخبار :
الحوثيون يستولون على "فِرَز باصات النقل" بالعاصمة صنعاء القضاء المصري يدخل على خط أزمة محمد رمضان والطيار الموقوف و25 مليون جنية مبلغ التعويض حاشد يروي قصة حبس الحوثيين لـ أزهار الحكيمي لرفضها الشهادة ضد جدتها أول تعليق من الإعلامي محمد العرب على ضحك مذيعة العربية بعد إذاعته لتقرير مطار مأرب العرب: اجتماع كبير لقيادات الجيش والتحالف بـ"العمود الفقري لجبهات طوق صنعاء" عدن: الزامكي يعلن آلية صرف مرتبات شهر ديسمبر للقوات الخاصة بعدن فرع المؤتمر الشعبي العام في أمريكا يستقبل وفد البرلمان اليمني المشارك في الأمم المتحده تفاصيل ما حدث في محافظة المهرة بين قوات التحالف ومسلحين مجهولين سجن وترحيل عربيين قاما بابتزاز فتاة سعودية بنشر صورها عاجل: اندلاع اشتباكات بين قوات من الجيش ومسلحي القبائل بمحافظة المهرة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

فيديو مروِّع للحظة الانهيار الكبير لملعب روسي

فيديو مروِّع للحظة الانهيار الكبير لملعب روسي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-02-2020    | منذ: 2 أسابيع مضت
ما إن فكك عامل روسي لحام العارضة الحديدية حتى وقع الانهيار الكبير لمجمع سانت بطرسبرج الرياضي في روسيا، في مشهد مأساوي للعامل المسكين وهو يحاول اللحاق بالرافعة لإنقاذ حياته.. وما حدث بعد ذلك قصة أخرى.
 
وحسب صحيفة "الديلي ميل" البريطانية، وقع الحادث أمس الجمعة أثناء عملية تفكيك سقف المجمع الرياضي من أجل إزالة الاستاد، وبناء ساحة ضخمة للألعاب الرياضية فوق الجليد.
 
وحسب الفيديو، كان تفكيك لحام العارضة الحديدية في سقف الاستاد كأنه "القشة التي قصمت ظهر البعير"؛ فقد بدأ سقف الملعب الدائري في الانهيار، وأسرع عامل تفكيك اللحام نحو صندوق الرافعة حيث يقف زميله، لكن الانهيار كان أسرع؛ فأخذه سقف الملعب في انهياره؛ ليسقط وسط كمٍّ ضخم من الركام، ويلقى مصرعه في الحال، بينما تمكَّن سائق الرافعة من رفع العامل الآخر في صندوق الرافعة؛ لينجو من موت محقق.
 
ويُظهر الشريط الذي التقطته كاميرا درون، كانت تطير فوق المبنى، كيف تواصل الانهيار دائريًّا؛ ليسقط كامل سقف المجمع الرياضي.
 
وقالت وسائل إعلام روسية إن فِرق الطوارئ شرعت في رفع الأنقاض بسرعة، وسط مخاوف أن يكون هناك عمال آخرون تحت الأنقاض.
 
جدير بالذكر أن مجمع سانت بطرسبرج هو ملعب رياضي، وساحة للحفلات الموسيقية، بُني في الحقبة السوفييتية، وتم الانتهاء منه في عام 1979، وافتُتح في 19 مايو1980.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2753