آخر الأخبار :
الحوثيون يستولون على "فِرَز باصات النقل" بالعاصمة صنعاء القضاء المصري يدخل على خط أزمة محمد رمضان والطيار الموقوف و25 مليون جنية مبلغ التعويض حاشد يروي قصة حبس الحوثيين لـ أزهار الحكيمي لرفضها الشهادة ضد جدتها أول تعليق من الإعلامي محمد العرب على ضحك مذيعة العربية بعد إذاعته لتقرير مطار مأرب العرب: اجتماع كبير لقيادات الجيش والتحالف بـ"العمود الفقري لجبهات طوق صنعاء" عدن: الزامكي يعلن آلية صرف مرتبات شهر ديسمبر للقوات الخاصة بعدن فرع المؤتمر الشعبي العام في أمريكا يستقبل وفد البرلمان اليمني المشارك في الأمم المتحده تفاصيل ما حدث في محافظة المهرة بين قوات التحالف ومسلحين مجهولين سجن وترحيل عربيين قاما بابتزاز فتاة سعودية بنشر صورها عاجل: اندلاع اشتباكات بين قوات من الجيش ومسلحي القبائل بمحافظة المهرة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

فيديو.. انفجار معدة طفل مصري تناول آيس كريم النيتروجين

فيديو.. انفجار معدة طفل مصري تناول آيس كريم النيتروجين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-02-2020    | منذ: 2 أسابيع مضت
أصيب طفل مصري يُدعي "آدم" وعمره 9 سنوات، بثقب في جدار المعدة نتيجة تناوله آيس كريم النيتروجين، الذي تَسَبّب في وقوع انفجار داخل معدته.
 
وذكرت صحيفة "الوطن" المصرية نقلًا عن والدة الطفل، أنه تم نقل آدم محمد إبراهيم، إلى غرفة العناية المركزة في مستشفى الدمرداش شرقي القاهرة؛ لإجراء عملية ترقيع في المعدة، نتيجة تناوله آيس كريم النيتروجين، الذي تَسبب في إحداث ثقب في جدار معدته.
 
وقالت والدة الطفل آدم، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي رامي رضوان ببرنامج "مساء دي إم سي": ذهبنا إلى شارع المعز أنا وأولادي، واشترينا الآيس كريم بالنيتروجين، كان "آدم" قد طلب تذوقه، وهو عبارة عن قطعة بسكويت في كوب، وبمجرد أن يضعها في فمه ينبعث من فمه دخان النيتروجين.
 
وأكدت أن ابنها صرخ من شدة الألم، وأمسك ببطنه كالممسوس فور تذوقه الآيس كريم.
 
وأضافت قائلة: "وجدت وجهه أزرق وأخذ يصرخ بشدة من الألم الذي أحرق أحشاءه في بطنه فاعتقدت أنها حالة تسمم".
 
وتابعت: "وصلنا المستشفى، وأُجرِيت له عمليات تصوير إشعاعي خرج الطبيب بعدها قائلا: "إنتي شربتيه مية نار؟! أخبرته بما حدث، وأكد لنا الطبيب أن آدم أصيب بانفجار في المعدة جراء استنشاق النيتروجين".
 
وقال الإعلامي رامي رضوان: إن النيتروجين موجود في العديد من دول العالم، ويتم استخدامه لإعداد البسكويت والآيس كريم وغيره؛ ولكن يجب أن يخرج من الفم لأنه بمجرد نزوله إلى المعدة يؤدى إلى أضرار خطيرة مثل ما حدث مع الطفل آدم، واستعرض تقريرًا لهيئة الصحة والأدوية الأمريكية يحذر من تناول النيتروجين السائل حيث قد يؤدي إلى أضرار صحية خطيرة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.3342