آخر الأخبار :
بشرى سارة .. صدور توجيهات جديدة بصنعاء بعودة الحياة الطبيعية تحت هذا الشرط ! اليمن: آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن الاثنين 13 يوليو 2020م أول تعليق من ناطق حراس الجمهورية بشان أحداث الخوخة والحجرية عواصف تضرب جازان السعودية تحد من مستوى الرؤية (تفاصيل) الموافقة على لقاحين جديدين لكورونا بقرار من الغذاء والدواء الأمريكية بيان صادر من جمعية الصرافين اليمنيين الرياض: ضبط تشكيل عصابي قاموا بأخطر عملية سرقة هوليودية ومليونية من منزل مقيم السعودية: خال الطفلين جواهر ووايل يكشف حالتهما الصحية ويطالب بمعاقبة المصور سقوط عشرات القتلى و الجرحى في اشتباكات دامية جنوب صنعاء الأرصاد يحذر من سيول جارفة خلال الساعات القادمة

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

شركة الغاز بصنعاء تعلن الافراج عن مقطورات غاز احتجزت في مأرب والجوف وبدء عملية التموين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 03-02-2020    | منذ: 5 أشهر مضت
قالت الشركة اليمنية للغاز بصناء، إن الشركة بدأت من السبت 1 فبرائر/شباط 2020، باستئناف توزيع الغاز لعقال الحارات و المواطنين، بعد الافراج عن حوالي 20 مقطورة غاز كانت محتجزة في محافظتي مأرب و الجوف.
 
و أوضح متحدث الشركة، علي معصار، إنه تم إنزال 186 دينّة، و كل دينّة تحمل 200 اسطوانة.
 
و أشار إلى أن الأزمة الأخيرة للغاز جاءت نتيجة احتجاز مقطورات الغاز في نقطتي الفلج بمأرب و الميل بالجوف لأكثر من 9 أيام.
 
و أكد معصار أنه تم الافراج عن بعض المقطورات المخصصة لمحافظات (لحج، البيضاء، تعز، الضالع). لافتا إلى أن المقطورات المخصصة لبقية المحافظات منها (صنعاء، عمران، حجة) لم يتم السماح لها بالمرور.
 
و بحسب معصار، تم تموين ما يقارب 30 طرمبة مخصصة للسيارات، إضافة إلى تموين المطاعم، من الغاز المستورد في المناطق المتداخلة مع أمانة العاصمة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0707