آخر الأخبار :
جماعة الحوثي تتلقى ضربة موجعة في الضالع (تفاصيل) وزير العمل السعودية يُصدر قراراً جديداً بشأن التوطين في هذه المهن العقد الإجتماعي..الطريق إلى حل الأزمة اليمنية قائد لواء العاصفة في جبهة الملاحيظ يكشف ما حدث مساء وفجر اليوم والمواقع التي خسروها بالتفاصيل تثبيت ثالث نقطة مراقبة لوقف إطلاق النار في الحديدة (فيديو يكشف مالذي حدث بالضبط!) الإعلام الامني بصنعاء.. ضبط مهرب مخدرات بعد مطاردة أمنية وحادث مروع منظمة الصحة العالمية تتحدث عن إعادة فتح مطار صنعاء تم تداولها على نطاق واسع.. صورة محزنة لتخرج طالبة يمنية وهي ترفع هذه الصورة! المغتربين اليمنيين.. الهدف القادم للحوثي (تفاصيل) معارك عنيفة في رازح بصعدة وسقوط مواقع هامة

أخبار الساعة » شخصيات ومشاهير » شخصيات سياسية

رئيس الوزراء التركى أردوغان اثناء افتتاحه لمشروعه التعليمي والذي اسماه "مشروع الفاتح"

رئيس الوزراء التركى أردوغان اثناء افتتاحه لمشروعه التعليمي والذي اسماه "مشروع الفاتح"

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-04-2012    | منذ: 7 سنوات مضت

رئيس الوزراء التركى أردوغان اثناء الإطلاق الرسمي لمشروعه التعليمي والذى أسماه "مشروع الفاتح" تيمنا بالقائد العظيم "محمد الفاتح"؛ بعد أن قامت الحكومة التركية بتوزيع الكتب المدرسية مجانا على طلاب مدارسها ها هي تقوم من جديد بتوزيع حواسيب لوحية معروفة باسم آي باد (iPad) مشمولة ببرنامج "الفاتح"، على 15 مليون طالبٍ ومليون مدرّس مجاناً، وقامت كذلك بتركيب ألواح ذكية –بدلاً من الألواح السوداء- في 260 ألف صف مدرسيّ، ومن المتوقع ان يشمل التوزيع الولايات الـ 81 جميعاً لينقل أردوغان بذلك تركيا إلى عالم التقنية والحداثة.

ويؤدي هذا المشروع إلى إنقاذ الطالب من حمل الكتب الكثيرة؛ إذ سيتمكن من الحصول على جميع الكتب المدرسية من حاسوبه اللوحي ..

ويتضمن المشروع تعليم الطالب باستعمال التركيبات الإلكترونية، والفيديوهات، والصوت، والصور، والخرائط، والرسوم البيانية، واللوحات، ولوحات الرسوم، والمقاطع التركيبية وغيرها. وأطلق اسم " كتاب – ز " عليها ، حيث يحتوي على جميع احتياجات الطلاب من المعلومات، والأسئلة المعتادة للطلاب ..
فهذا اردغان ياايها الوزراء اليمنين من ارد منكم ان يصبح لهو تاريخ فلا يسلك طريق هذا الرجل

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (27210) قراءة

Total time: 0.2383