آخر الأخبار :
السعودية تكشف سبب وقف إطلاق النار في اليمن والحوثيون يرفضون رويترز: اتفاق بين السعودية و روسيا بشأن انتاج النفط مؤتمر صنعاء بقيادة ابو راس يفصل اكثر من 30 قيادي من حزب المؤتمر (اسماء) اسعار صرف الدولار والسعودي الخميس 9 ابريل 2020م. قيادي عاد من مأرب الى حضن الحوثيين بصنعاء من هو؟ وماذا كان يشغل من منصب؟ الميسري يكشف حقيقة استقالته من الحكومة الشرعية إعلان التحالف لوقف شامل لإطلاق النار ينعش الريال اليمني (اسعار الصرف) الصين تزيح الولايات المتحدة عن عرش براءات الاختراع إحصاءات باجمالي ضحايا فيروس كورونا عبر العالم ثان يوم عصيب بالولايات المتحدة.. أسوأ حصيلة لوفيات كورونا

أخبار الساعة » السياسية » دولية

الصين .. السلطات تلقي القبض على مصوّر "جثث كورونا"

الصين .. السلطات تلقي القبض على مصوّر "جثث كورونا"

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-02-2020    | منذ: 2 أشهر مضت
ألقت السلطات الصينية القبض على مصوّر جثث ضحايا فيروس كورونا المستجد، ووضعته عنوة بالحجر الصحي.
 
وحققت السلطات الصينية فوراً مع فانغ بين؛ وهو مواطن صيني أقدم على تصوير جثث أشخاص متوفين من جرّاء فيروس كورونا المستجد، خلال زيارته مستشفيات عمومية في ووهان، مركز تفشي الوباء.
 
ونشر فانغ؛ فيديوهات لجولته بين جثث فيروس كورونا، حيث رصد 8 جثث في غضون 5 دقائق داخل جولته في أحد المستشفيات، وفقاً لصحيفة "لوس أنجلوس تايمز".
 
وبحسب "سكاي نيوز عربية" اتهمت السلطات الصينية فانغ؛ بالحصول على مبالغ مالية من مؤسسات خارجية، لتصوير فيديوهات توثّق الوباء في الصين.
 
وظهر فانغ؛ في أحد الفيديوهات وهو يرصد رجلاً يصرخ باكياً جوار جثة: "لقد انتهى الأمر"، وعندما سأله فانغ؛ عن هوية الشخص المتوفى جواره، أجاب الرجل: "إنه أبي".
 
واقتحم رجال ملثمون ببزات بيضاء منزل فانغ؛ وصادروا جميع الأجهزة الإلكترونية في المنزل، قبل أن يأخذوه إلى مركز للشرطة.
 
وكانت الحكومة الصينية، قد أعلنت الثلاثاء، أنه تم تسجيل 64 حالة وفاة جديدة نتيجة الإصابة بفيروس كورونا في إقليم هوبي بوسط البلاد؛ ليصل العدد الإجمالي إلى 425 حالة وفاة حتى نهاية يوم الثالث من فبراير.
 
وتم رصد 2345 إصابة جديدة بالفيروس في هوبي؛ بؤرة تفشي المرض، ليصل العدد الإجمالي للمصابين في الإقليم إلى 13522 حالة، وبذلك يرتفع عدد المصابين في الصين إلى 19967 مصاباً في سائر أنحاء البلاد، فيما يبلغ عدد الإصابات في العالم نحو 20155 شخصاً.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1196