آخر الأخبار :
أول تعليق حكومي على اطلاق الحوثيين لثلاثة صواريخ باليستية على الرياض وجازان عاجل: الحوثيون يطلقون 2 صواريخ باليستية على الرياض وسماع دوي انفجارات قوية أمريكا وضعت خططا لـ"أسوأ سيناريوهات" قد تواجهها جراء كورونا ومنها وفاة سياسيين كبار سلاح الجو الأمريكي: عدد الطيارين المصابين بكورونا ازداد إلى 3 أضعافه حاكم نيويورك يرفض فكرة الرئيس ترامب فرض الحجر الصحي على نيويورك فرنسا تسجل 319 حالة وفاة بكورونا خلال 24 ساعة الاخيرة مقتل مسؤول إمداد وتموين الحوثي في جبهة صرواح بمأرب إيطاليا تسجل 889 حالة وفاة جديدة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة اتصال من أحمد علي عبدالله صالح إلى امريكا بشأن كورونا القوات المشتركة تعلن اسقاط طائرة بدون طيار بالحديدة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بالفيديو.. ترامب يرفض مصافحة بيلوسي فترد عليه بهذه الطريقة أمام الجميع !

بالفيديو.. ترامب يرفض مصافحة بيلوسي فترد عليه بهذه الطريقة أمام الجميع !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 05-02-2020    | منذ: 2 أشهر مضت
رفض الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، مصافحة رئيسة مجلس النواب، الديمقراطية نانسي بيلوسي، قبيل إلقاء خطابه حول حالة الاتحاد، فجر اليوم الأربعاء، على خلفية المحاكمة التي تجرى في مجلس الشيوخ لعزل ترامب.
 
وقامت رئيسة مجلس النواب الأمريكي، نانسي بيلوسي، بعدما أنهى ترامب خطابه، بتمزيق نسخة خطاب حالة الاتحاد للرئيس، والتي كانت لديها.
 
وفي خطابه عن حالة الاتحاد، تحدَّث الرئيس الأمريكي عن إنجازاته الداخلية والخارجية، فيما جلست بيلوسي، طوال الخطاب تظهر عليها علامات التوتر والقلق بعد الموقف المحرج الذي سببه لها ترامب أمام الكاميرات.
 
ووفق التقليد في خطاب حال الاتحاد تجلس رئيسة مجلس النواب على المنصة الرئيسية، ويجلس بجوارها نائب الرئيس الأمريكي مايك بنس.
 
وقال ترامب، إنَّ إدارته تعمل على إنهاء حروب واشنطن في الشرق الأوسط للحفاظ على حياة الأمريكيين. مشددًا على أنَّ إدارته تحمي الأمن القومي الأمريكي بقوة.
 
وأعلن أنَّ الولايات المتحدة باتت مستقلة نفطيًّا ومخزونها أصبح استراتيجيًّا.
 
وأضاف أنَّه جرى استثمار 2.2 تريليون دولار في بناء الجيش الأمريكي، لافتًا إلى أنَّ أعداء أمريكا في حالة هروب والانهيار الاقتصادي ذهب بلا عودة.
 
وقال: قبل 3 سنوات تحدثنا عن أمريكا العظيمة واليوم أشارككم النتائج.. حال الاتحاد أكثر قوة مما كانت عليه في أي وقت سابق.
 
وأكَّد ترمب أنَّ الاقتصاد الأمريكي في أحسن أحواله، بقوله: «وقّعنا اتفاقًا تجاريًّا مع الصين لحماية المواطن الأمريكي».
 
وتابع أنَّ إدارته وفَّرت أكثر من 7 ملايين وظيفة منذ انتخابه، وهو رقم غير مسبوق، وأنه تمَّ استعادة 12 ألف مصنع في ظل إدارته، إضافة إلى خطط لترميم مصانع جديدة.
 
وأوضح الرئيس الأمريكي أنَّ إدارته تعمل على بناء المجتمع الأكثر ازدهارًا في العالم، مؤكدًا أنَّ إدارته عملت على تحفيز الاقتصاد وتوفير فرص العمل وخفض الضرائب.
 
وشدَّد الرئيس الأمريكي ترامب على أنَّه لن يسمح للاشتراكية بتدمير نظام الرعاية الصحية.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.099