آخر الأخبار :
في اكبر حصيلة يومية..مصر تسجل 139 إصابة جديدة بكورونا و15 حالة وفاة علماء كنديون يكشفون عن مادة فعالة في مكافحة كورونا متوفرة بالأسواق امريكا: الاصابات بكورونا تقترب من النصف مليون والوفيات 14696 ميسي يكشف حقيقة أنباء انتقاله إلى إنتر ميلان ودفع كفالة رونالدينيو مصر تتحدث عن حصولها على عينات من دواء ياباني يقضي على فيروس كورونا في 4 أيام خروج رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون من العناية المركزة عاشت المدينة رعب خوفا من كورونا.. مكتب الصحة يوضح السبب الحقيقي وراء وفاة عدد من الاشخاص بدمت الحوثيون يشنون هجوم عنيف على معسكر في الجوف السعودية تكشف سبب وقف إطلاق النار في اليمن والحوثيون يرفضون رويترز: اتفاق بين السعودية و روسيا بشأن انتاج النفط

أخبار الساعة » السياسية » محليات

موقف صادم حدث لسكان حارة في صنعاء (تفاصيله)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 06-02-2020    | منذ: 2 أشهر مضت

كتب حمير علي الصارم موقف صادم حدث لسكان حارة بصنعاء وهو كالتالي:

قبل يومين تجمع أبناء حارة بير القشم بحي شيراتون بصنعاء وذهبوا الى المدرسه الكائنه وسط حارتهم والتي يتم فيها صرف عشرات الاطنان من المواد الغذائيه شهريا باسم اغاثه للفقراء والمتضررين والمحتاجين .

حيث تقدموا بشكوى الى اللجنه التابعه للمنظمه المتكفله بالصرف في ذلك الموقع تنص على أن اغلب سكان الحاره فقراء ومحتاجين ولم يستلموا من المنظمات أي شيئ منذ بداية عملها في اليمن وتقدموا بكشف يحتوي على اسماء 150بيت من المحتاجين من سكان الحاره البالغين 700 بيت .

وطالبوا اللجنه التابعه للمنظمه بإضافة تلك الاسماء الى كشوفات الصرف .

وانهم لايمكن ان يظلوا يتفرجوا على الاغذيه تصرف داخل حارتهم لأشخاص لايعرفونهم وليسوا من ابناء حارتهم ولاحيهم ولاحتى مديريتهم .

ولكنهم تفاجؤوا برد قاسي ووقح من القائمين على تلك اللجنه حيث قالوا الذي يشتي طحين وزيت يسير الجبهه ويدي لنا ورقه من انصار الله نظيفه في الكشوفات .

ورد احد المستفيدين الذين كانوا متواجدين لاستلام الاغاثه وهو من محافظة صعده (هذه الاغاثات خاصه بالمجاهدين واسر الجرحى والشهداء اما الراقدين في البيوت يأكلوا خر )

فما كان من اهل الحاره الا الوقوف في بوابة المدرسه ومنع خروج اي مواد . مطالبين بنقل الصرف الى مكان اخر حيث يسكن المستفيدين من الصرف .

ولكنهم تفاجؤوا بطقم يصل شاهرين اسلحتهم بوجه سكان الحاره ويتهموهم بأنهم عملاء العدوان .

والمصيبه ان المنظمه هي من استدعت الطقم .

حمير علي الصارم

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0494