آخر الأخبار :
الحوثيون يستولون على "فِرَز باصات النقل" بالعاصمة صنعاء القضاء المصري يدخل على خط أزمة محمد رمضان والطيار الموقوف و25 مليون جنية مبلغ التعويض حاشد يروي قصة حبس الحوثيين لـ أزهار الحكيمي لرفضها الشهادة ضد جدتها أول تعليق من الإعلامي محمد العرب على ضحك مذيعة العربية بعد إذاعته لتقرير مطار مأرب العرب: اجتماع كبير لقيادات الجيش والتحالف بـ"العمود الفقري لجبهات طوق صنعاء" عدن: الزامكي يعلن آلية صرف مرتبات شهر ديسمبر للقوات الخاصة بعدن فرع المؤتمر الشعبي العام في أمريكا يستقبل وفد البرلمان اليمني المشارك في الأمم المتحده تفاصيل ما حدث في محافظة المهرة بين قوات التحالف ومسلحين مجهولين سجن وترحيل عربيين قاما بابتزاز فتاة سعودية بنشر صورها عاجل: اندلاع اشتباكات بين قوات من الجيش ومسلحي القبائل بمحافظة المهرة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

لماذا يفرح الأمريكيون عندما يقتل تمساح حيّة بورمية؟ (فيديو)

لماذا يفرح الأمريكيون عندما يقتل تمساح حيّة بورمية؟ (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 06-02-2020    | منذ: 2 أسابيع مضت
"امنحوا هذا التمساح جائزة، لقد قتل حيّة بورمية ضخمة"، هكذا عبّر الأمريكيون عن فرحتهم بقيام تمساح أمريكي عملاق بقتل والتهام حيّة بورمية في مستنقعات إيفرجليدز الاستوائية بولاية كاليفورنيا.
 
وحسب صحيفة "صن سنتينال" المحلية بولاية فلوريدا، فقد نُشر الفيديو يوم الأحد الماضي، على صفحة الحساب الرسمي لـ"حديقة إيفرجليدز الوطنية" على موقع العلاقات الاجتماعية "تويتر"، ومع الفيديو عبارة تقول: "هذا الثعبان البورمي الغازي لا يقارن بتمساحنا الأمريكي العظيم".
 
وحسب الصحيفة، يظهر الفيديو تمساح القاطور الذي يعد من الكائنات الطبيعية في البيئة الأمريكية، وهو يقبض بفكيه على حيّة بورمية ليست من هذه البيئة.
 
وتنقل الصحيفة عن موقع "حديقة إيفرجليدز الوطنية" على "تويتر"، قولها "مع أخبار هذه الثعابين التي تحاول السيطرة على بيئتنا الطبيعية في إيفرجليدز، فإن أملنا في رؤية حيواناتنا الأصلية تتحدّى الدخلاء".
 
وقالت الصحيفة: إن الزيادة الكبيرة في أعداد الحيّة البورمية في مستنقعات إيفرجليدز تثير قلق الأمريكيين، خاصة بعدما أصبحت خارج السيطرة، لذا يرغب الأمريكيون في التخلص منها، وهذا سر فرحتهم بمشهد التمساح آكل الحيّة.
 
جديرٌ بالذكر، أن مستنقعات إيفرجليدز، منطقة طبيعية للأراضي الرطبة الاستوائية، تقع في الجزء الجنوبي من ولاية فلوريدا الأمريكية.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1918