آخر الأخبار :
عاجل: وزير الدفاع التركي: لقد ضربنا أكثر من 200 هدف سوري بعد الهجوم في إدلب وزير الدفاع التركي يقود بنفسه العمليات في إدلب ليزر صيني على طائرة عسكرية أميركية والد المختطف «نسيم حبتور» يروي تطورات قضية ابنه.. ويكشف سر الوشم ويطالب باعادة فحط الDNA (فيديو) أنقرة تهدد دمشق وحلفاءها بدفع الثمن غاليا أول رئيس دولة يوضع في الحجر الصحي بسبب "كورونا" تركيا تنشر فيديو لحظات قصفها لقوات الجيش السوري تطوريات جديدة.. ماذا قالت روسيا تعقيبا على مقتل اكثر من 33 جندي تركي في أدلب السورية شاهد فيديو .. رقصة اللواء العكيمي محافظ الجوف .. وسببها ! السلطات التركية تعلن ارتفاع قتلى الجيش التركي في أدلب إلى 33 (محدث)

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

في مشهد داخل الطائرة.. قال: "أنا قادم من ووهان" فمالذي حدث لركاب الطائرة ! (مرعب)

في مشهد داخل الطائرة.. قال: "أنا قادم من ووهان" فمالذي حدث لركاب الطائرة ! (مرعب)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 06-02-2020    | منذ: 3 أسابيع مضت
أجبر موسيقي هاوٍ طائرة ركاب على العودة من حيث أقلعت، والهبوط بشكل اضطراري، بعد ما أعلن "مزحة كورونا" على الملأ.
 
وذكرت صحيفة "مترو" البريطانية على موقعها الإلكتروني، الأربعاء، أن الطائرة الكندية أقلعت من مطار تورنتو إلى جامايكا، وعلى متنها 243 راكباً قبل أيام.
 
وبينما كانت الطائرة محلقةً فوق السحاب، خرج الشاب الموسيقي جيمس بوتوك (28 عاماً)، من مقعده، وقال بصوت مرتفع: "انتباه من فضلكم. لقد عدت للتو من مدينة ووهان. عاصمة فيروس كورونا".
 
وأضاف: "أشعر بأنني لست على ما يرام.. شكراً لكم". وكان يرتدي كمامة وقفازات.
 
وما أن قال هذه الكلمات حتى دبّ الذعر بين ركاب الطائرة، ولم يفلح توضيحه أن الأمر "محض مزحة" في التخفيف من روع الركاب.
 
واضطر قائد الطائرة إلى تغيير مسارها والعودة إلى مطار تورنتو للهبوط الاضطراري هناك، رغم أنها كانت قد قطعت نحو نصف المسافة.
 
ولدى هبوط الطائرة، ألقت السلطات الكندية القبض على "بوتوك"، ووجهت إليه تهمة إلحاق الأذى بعد أن أجبر الطائرة على تغيير مسارها، وبالتالي إلغائها.
 
وفي وقت لاحق، قال في تصريحات صحفية لشبكة "سيتي نيوز" الكندية، إنه أراد أن يحصل على "فيديو يحقق مشاهدات كبيرة" على شبكات التواصل الاجتماعي.
 
وعندما سألته المذيعة: الآن وقد حصلت على المشاهدات والمتابعات، هل كانت تستحق ما حدث؟ ردّ قائلاً: "لا"، وأبدى أسفه.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2225