آخر الأخبار :
الصناعة تنفي وجود أي قرار حكومي بإغلاق المحلات التجارية (بيان) صنعاء تعلن تخفيض اسعار البترول والديزل (الاسعار) المملكة: تقديم وقت حظر التجوال في الدمام والطائف والقطيف مصر تسجل لأول مرة أكبر عدد إصابات بفيروس كورونا في يوم واحد السعودية تمنح جوائز مالية قيمة للباقين في منازلهم بهذا الشرط ! «فاو»: انخفاض أسعار الغذاء العالمية بسبب تراجع النفط وكورونا هداف النصر حمدالله يكشف كواليس «العزل الصحي».. وسر «البلاي ستيشن» هاني بن بريك لغة التحريض ضد الشماليين مرفوضة، والبسط على أراضيهم مرفوض وسيرد حقهم ولو عند أكبر جنوبي نشرة الصحة العالمية توضح خلو اليمن من الكورونا (احصائية) 1.9 مليار دولار من البنك الدولي لمواجهة فيروس كورونا

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

العثور على أسرة كاملة مشنوقة في ظروف غامضة

العثور على أسرة كاملة مشنوقة في ظروف غامضة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 06-02-2020    | منذ: 2 أشهر مضت
عثرت الشرطة المصرية، الثلاثاء الماضي، على جثث عائلة كاملة، جرى شنق أفرادها جميعًا في ظروف غامضة؛ وفقًا لما ذكرته وسائل إعلام محلية.
 
وأوضح موقع "البوابة نيوز" أن الأجهزة الأمنية تَلَقّت إخطارًا من أحد مراكز الشرطة في محافظة البحيرة شمالي البلاد، يفيد ببلاغ الأهالي بالعثور على 5 أفراد مشنوقين في ظروف غامضة.
 
وعلى الفور انتقل ضباط المباحث الجنائية والبحث الجنائي لمكان البلاغ، وتم فرض طوق أمني (كردون) حول منزل الضحايا.
 
وانتقل فريق من النيابة العامة لمكان البلاغ، ويجري معاينة جثث الضحايا؛ تمهيدًا لنقلها لثلاجة حفظ الموتى، وكلف مدير أمن البحيرة، بتشكيل فريق بحث جنائي لكشف غموض الحادث، وملابساته.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 1.1076