آخر الأخبار :
في تصريح مثير.. هاني بن بريك يعلن استعداده زيارة تل أبيب في هذه الحالة ! فيتو روسي صيني في مجلس الأمن لتمديد الحظر الأممي على إيران أطلق تحذيرات للمواطنين..الارصاد يتوقع امطار غزيرة خلال الساعات القادمة (تفاصيل) آخر اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني السبت 15 اغسطس 2020م تيليجرام تعلن رسميًا دعم ميزة المكالمات المرئية كشف عن قيمة المهر.. نشر عقد زواج هيفاء وهبي ومدير أعمالها المصري السابق لأول مرة السفير السعودي يعلن بدء تنفيذ الشق العسكري من اتفاق الرياض في عدن ما هي القوات التي ستقوم بحماية امن عدن عقب خروج قوات الانتقالي مقتل مسؤول في الحكومة الشرعية بمأرب (صوره) سلطات الإصلاح في تعز تفرج عن متهم بجرائم قتل مقابل إطلاق سراح نجل قيادي

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

تصرف سريع من قرةدة شاهدت رجلاً يغرق.. فماذا فعلت له!

تصرف سريع من قرةدة شاهدت رجلاً يغرق.. فماذا فعلت له!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 08-02-2020    | منذ: 6 أشهر مضت
مدت قردة من نوع الأورانجوتان يدها لمساعدة رجل يقف داخل نهر، ربما ظنت أنه عاجز عن الخروج.
 
وتم التقاط صور القردة في إحدى غابات محمية بورنيو ثالث أكبر الجزر في العالم الواقعة في آسيا، من طرف أحد هواة التصوير الذي يشارك في رحلة سفاري.
 
تصرف سريع من قرةدة شاهدت رجلاً يغرق.. فماذا فعلت له!
وكان شخص يدعى برابهاكان بصدد إزالة الثعابين من النهر حتى لا تسبب الأذى للقرود، لكن القردة الفضولية استوقفها المشهد، وظلت تراقبه فترة من الزمن ثم اقتربت منه ومدت يدها، لكنه رفض الإمساك بها لأنها تعتبر حيوانا بريا متوحشا ومن المحتمل أن تسبب له ضررا.
 
ويعمل برابهاكان في مؤسسة "Borneo Orangutan Survival Foundation" الإندونيسية، وهي منظمة غير ربحية تهدف لحماية أنواع الحيوانات المهددة بالانقراض.
تصرف سريع من قرةدة شاهدت رجلاً يغرق.. فماذا فعلت له!
 
وتتولى المؤسسة، التي تضم 400 موظف، رعاية ما يقرب من 650 من حيوانات الغابة.
 
المصدر: ديلي ميل
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1604