آخر الأخبار :
حادثة صادمة بصنعاء: شخص يقتل زوجته وابنه وسط الشارع وامام الناس (صورة) 19.8 مليون مصاب بكورونا حول العالم.. والوفيات 729 ألفًا فيديو مروع يظهر تساقط الصخور من قمم الجذم على سيارة في السعودية لقطات جوية تاريخية لأول مرة توثق فيضان سد مأرب باليمن بالفيديو.. يغرق امام الجميع ..وغزارة السيول جرفت الناس والمواشي وأغرقت الانفاق اليمن: اسعار الصرف صباح الاحد 9 اغسطس 2020م 100 وفاة وتضرر 30 ألف أسرة بسبب السيول وتدمير 43 بئرا وجرف مزارع وطرقات الفلكي الشوافي يكشف حقيقة. الضوء الاخضر المتوهج الذي انار سماء صنعاء و بعض المدن اليمني الفلكي الشوافي يكشف اهم مستجدات الحالة الجوية و مؤشرات طقس اليمن ل4 ايام قادمة بعد ارتفاعها.. آخر اسعار صرف الدولار والسعودي باليمن السبت 8 اغسطس 2020م

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

اللص "الحريص".. خطأ واحد أوقعه في يد الشرطة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-02-2020    | منذ: 6 أشهر مضت
لا بد من سقوط اللصوص مهما فعلوا؛ فقد ألقت السلطات في ولاية تينيسي الأمريكية، القبض على لص "ذكي"، شديد الحرص على النظام وعدم ترك أي بصمات؛ لكنه ارتكب خطأ واحدًا قاد الشرطة إليه.
 
وحسب وكالة "أسوشيتد برس"؛ فقد سقط من اللص روبرت شول غودارد (49 عامًا) دفتر ملاحظات تضمّن لائحة بأماكن أخرى كان يخطط لسرقتها.
 
ووُجهت لغودارد، اتهامات تحطيم باب زجاجي، واقتحام منزل في ناشفيل يوم التاسع والعشرين من يناير، وسرقة جهاز تلفاز ومسدس من سكان المنزل؛ بحسب السجلات التي قُدّمت لمحكمة مقاطعة ديفيدسون.
 
لكن الادعاء قال: إن غودارد نسي شيئًا ساعد السلطات في حل لغز القضية، وهو دفتر ملاحظات سجل فيه عدة عناوين؛ ومنها عنوان منزل آخر على بُعد عدة كيلو مترات كان قد تعرّض للسرقة في نفس يوم السرقة الأخيرة، حسبما ذكرت صحيفة "ذا تينيسيان".
 
أُلقي القبض على غودارد بعد أن صوّرته إحدى كاميرات المراقبة وهو يحاول كسر الباب الخلفي لمنزل آخر؛ حسب "سكاي نيوز عربية".
 
وحسب النهاية المحتومة؛ فقد أُلقِيَ القبض على غودارد الأسبوع الماضي، وهو محتجز لحين سداد كفالة قدرها 15 ألف دولار في اتهامات بالسطو والسرقة كما أظهرت سجلات السجن.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0984