آخر الأخبار :
تعرّف على الأسئلة الستة الخطيرة وإجاباتها القاطعة عن كورونا الحوثيون يستولون على "فِرَز باصات النقل" بالعاصمة صنعاء القضاء المصري يدخل على خط أزمة محمد رمضان والطيار الموقوف و25 مليون جنية مبلغ التعويض حاشد يروي قصة حبس الحوثيين لـ أزهار الحكيمي لرفضها الشهادة ضد جدتها أول تعليق من الإعلامي محمد العرب على ضحك مذيعة العربية بعد إذاعته لتقرير مطار مأرب العرب: اجتماع كبير لقيادات الجيش والتحالف بـ"العمود الفقري لجبهات طوق صنعاء" عدن: الزامكي يعلن آلية صرف مرتبات شهر ديسمبر للقوات الخاصة بعدن فرع المؤتمر الشعبي العام في أمريكا يستقبل وفد البرلمان اليمني المشارك في الأمم المتحده تفاصيل ما حدث في محافظة المهرة بين قوات التحالف ومسلحين مجهولين سجن وترحيل عربيين قاما بابتزاز فتاة سعودية بنشر صورها

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

اللص "الحريص".. خطأ واحد أوقعه في يد الشرطة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-02-2020    | منذ: 5 أيام مضت
لا بد من سقوط اللصوص مهما فعلوا؛ فقد ألقت السلطات في ولاية تينيسي الأمريكية، القبض على لص "ذكي"، شديد الحرص على النظام وعدم ترك أي بصمات؛ لكنه ارتكب خطأ واحدًا قاد الشرطة إليه.
 
وحسب وكالة "أسوشيتد برس"؛ فقد سقط من اللص روبرت شول غودارد (49 عامًا) دفتر ملاحظات تضمّن لائحة بأماكن أخرى كان يخطط لسرقتها.
 
ووُجهت لغودارد، اتهامات تحطيم باب زجاجي، واقتحام منزل في ناشفيل يوم التاسع والعشرين من يناير، وسرقة جهاز تلفاز ومسدس من سكان المنزل؛ بحسب السجلات التي قُدّمت لمحكمة مقاطعة ديفيدسون.
 
لكن الادعاء قال: إن غودارد نسي شيئًا ساعد السلطات في حل لغز القضية، وهو دفتر ملاحظات سجل فيه عدة عناوين؛ ومنها عنوان منزل آخر على بُعد عدة كيلو مترات كان قد تعرّض للسرقة في نفس يوم السرقة الأخيرة، حسبما ذكرت صحيفة "ذا تينيسيان".
 
أُلقي القبض على غودارد بعد أن صوّرته إحدى كاميرات المراقبة وهو يحاول كسر الباب الخلفي لمنزل آخر؛ حسب "سكاي نيوز عربية".
 
وحسب النهاية المحتومة؛ فقد أُلقِيَ القبض على غودارد الأسبوع الماضي، وهو محتجز لحين سداد كفالة قدرها 15 ألف دولار في اتهامات بالسطو والسرقة كما أظهرت سجلات السجن.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1587