آخر الأخبار :
عاجل: وزير الدفاع التركي: لقد ضربنا أكثر من 200 هدف سوري بعد الهجوم في إدلب وزير الدفاع التركي يقود بنفسه العمليات في إدلب ليزر صيني على طائرة عسكرية أميركية والد المختطف «نسيم حبتور» يروي تطورات قضية ابنه.. ويكشف سر الوشم ويطالب باعادة فحط الDNA (فيديو) أنقرة تهدد دمشق وحلفاءها بدفع الثمن غاليا أول رئيس دولة يوضع في الحجر الصحي بسبب "كورونا" تركيا تنشر فيديو لحظات قصفها لقوات الجيش السوري تطوريات جديدة.. ماذا قالت روسيا تعقيبا على مقتل اكثر من 33 جندي تركي في أدلب السورية شاهد فيديو .. رقصة اللواء العكيمي محافظ الجوف .. وسببها ! السلطات التركية تعلن ارتفاع قتلى الجيش التركي في أدلب إلى 33 (محدث)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » دولية

تطور مثير للقلق في حرب الصين ضد فيروس "كورونا" الجديد

تطور مثير للقلق في حرب الصين ضد فيروس "كورونا" الجديد

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-02-2020    | منذ: 2 أسابيع مضت
في تطور مثير بسياق حرب الصين ضد فيروس "كورونا" الجديد، أعلن مسؤول في القطاع الصحي، أن 1716 من العاملين في المجال الطبي أصيبوا بالوباء، توفي منهم حتى يوم الثلاثاء 7 أشخاص.
 
أعلن عن هذه المستجدات، تشينغ يي شين، نائب الوزير بلجنة الصحة الوطنية في الصين خلال مؤتمر صحفي، مشيرا إلى أن عدد المصابين بعدوى فيروس "كورونا" بين الأطقم الطبية آخذ في الارتفاع.
 
وذكرت وكالة أنباء "رويترز"، أن مسؤولي الصحة والقائمين على المستشفيات في الصين كانوا قد نبهوا مرارا إلى نقص معدات الوقاية، بما في ذلك الأقنعة الواقية مع تفشي المرض في إقليم هوبي وتمدده إلى بقية أرجاء البلاد.
 
وفي السياق ذاته، لفتت شبكة "CNN" إلى وجود 398 مستشفى في مدينة ووهان وحدها، علاوة على 6000 عيادة طبية في أرجاء المنطقة.
 
وذكرت الشبكة الإخبارية الأمريكية، أن مفوضية الصحة الصينية خصصت 9 مستشفيات في ووهان، لمعالجة المصابين بفيروس "كورونا"، إضافة إلى 61 مستشفى ستتولى معالجة إصابات ارتفاع درجات الحرارة، وهي من أعراض الإصابة بهذا الفيروس.
 
المصدر: رويترز + CNN 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2195