آخر الأخبار :
عاجل: وزير الدفاع التركي: لقد ضربنا أكثر من 200 هدف سوري بعد الهجوم في إدلب وزير الدفاع التركي يقود بنفسه العمليات في إدلب ليزر صيني على طائرة عسكرية أميركية والد المختطف «نسيم حبتور» يروي تطورات قضية ابنه.. ويكشف سر الوشم ويطالب باعادة فحط الDNA (فيديو) أنقرة تهدد دمشق وحلفاءها بدفع الثمن غاليا أول رئيس دولة يوضع في الحجر الصحي بسبب "كورونا" تركيا تنشر فيديو لحظات قصفها لقوات الجيش السوري تطوريات جديدة.. ماذا قالت روسيا تعقيبا على مقتل اكثر من 33 جندي تركي في أدلب السورية شاهد فيديو .. رقصة اللواء العكيمي محافظ الجوف .. وسببها ! السلطات التركية تعلن ارتفاع قتلى الجيش التركي في أدلب إلى 33 (محدث)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الصحفي محمد العرب يتجول في شوارع مدينة مأرب برفقة المحافظ سلطان العرادة ! (فيديو)

الصحفي محمد العرب يتجول في شوارع مدينة مأرب برفقة المحافظ سلطان العرادة ! (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-02-2020    | منذ: 2 أسابيع مضت
بثت قناة العربية الحدث، فيديو لجولة تفقدية لمراسلها في اليمن محمد العرب، مع اللواء سلطان العرادة محافظ محافظة مأرب، في شوارع ومحلات المدينة.
 
و جاءت الجولة عقب كم هائل من الأخبار التي تبثها جماعة الحوثي بقرب سيطرتهم على المدينة في محاولة لتحفيز عناصرها على القتال بأي وسيلة كانت.
 
وخلال الجولة، أكد محافظ مأرب بأن المحافظة تنعم بالأمن والأمان والاستقرار، وهي بيد أبنائها ورجال الشرعية ومن ورائهم التحالف العربي، مؤكداً أن المحافظة تستقبل كل أبناء اليمن، ولن تكون لحزب أو جماعة أو طائفة، وأنها بيد الدولة والدولة وحدها.
 
وقال العرادة: “مأرب مستقبلة للناس كلهم، ومكتظة بالسكان من كل مكان، وأمنة بأمان الله”.. مشيراً إلى كثرة السكان انعكس ايجاباً على النهضة واتساع الاعمال التجارية والانشائية داخل المحافظة، والتي تعمل السلطة المحلية على استيعابها بتدرج، بحيث يتم الحفاظ عليها وتستفيد منها المحافظة وقاطنيها.
 
وأكد أن الاستقرار الذي تنعم به المحافظة، وراء الانتعاش الاقتصادي، مشيراً إلى وجود خطط اقتصادية وتنموية لدى السلطة المحلية وتعمل على تنفيذها بشكل متوازن في مختلف المجالات، بما يسهل للمواطن كل احتياجاته، كتاجر و عامل و مستهلك، بحيث يستفيد الجميع.
 
كما أكد، أن مأرب أولى المحافظات التي دشن الإعمار، وقال أن التوسع في هذا الجانب سيكتمل باكتمال المطار الذي وجه خادم الحرمين الشريفين به، هدية للمحافظة وللإقليم ولليمنيين، مشيراً إلى أن العمل.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2029