آخر الأخبار :
عاجل: وزير الدفاع التركي: لقد ضربنا أكثر من 200 هدف سوري بعد الهجوم في إدلب وزير الدفاع التركي يقود بنفسه العمليات في إدلب ليزر صيني على طائرة عسكرية أميركية والد المختطف «نسيم حبتور» يروي تطورات قضية ابنه.. ويكشف سر الوشم ويطالب باعادة فحط الDNA (فيديو) أنقرة تهدد دمشق وحلفاءها بدفع الثمن غاليا أول رئيس دولة يوضع في الحجر الصحي بسبب "كورونا" تركيا تنشر فيديو لحظات قصفها لقوات الجيش السوري تطوريات جديدة.. ماذا قالت روسيا تعقيبا على مقتل اكثر من 33 جندي تركي في أدلب السورية شاهد فيديو .. رقصة اللواء العكيمي محافظ الجوف .. وسببها ! السلطات التركية تعلن ارتفاع قتلى الجيش التركي في أدلب إلى 33 (محدث)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وثائق تدين الحوثيين وتكشف سرقة المساعدات الغذائية واحتجاز المساعدات الطبية

وثائق تدين الحوثيين وتكشف سرقة المساعدات الغذائية واحتجاز المساعدات الطبية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-02-2020    | منذ: 2 أسابيع مضت

اظهرت وثائق صادرة من مجلس وزراء حكومة صنعاء عن اجراءات تم اتخاذها بحق المنظمات الانسانية العاملة باليمن، حيث تمت سرقة 120 طن من المساعدات الانسانية في حجة، واحتجاز معدات طبية في مطار صنعاء، وفرض ما نسبته 2% كضرائب على المساعدات الانسانية لصالح الحوثين.

وثائق تدين الحوثيين وتكشف سرقة المساعدات الغذائية واحتجاز المساعدات الطبية
وبعد مناقشات من المسؤولة الاممية ليزا غراندي الممثلة المقيمة للامم المتحدة باليمن، قالوا انه تم الافراج عن المعدات الطبية والمواد الغذائية المنهوبة في حجة، الغاء نسبة الضرائب.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 1.6392