آخر الأخبار :
عاجل: وزير الدفاع التركي: لقد ضربنا أكثر من 200 هدف سوري بعد الهجوم في إدلب وزير الدفاع التركي يقود بنفسه العمليات في إدلب ليزر صيني على طائرة عسكرية أميركية والد المختطف «نسيم حبتور» يروي تطورات قضية ابنه.. ويكشف سر الوشم ويطالب باعادة فحط الDNA (فيديو) أنقرة تهدد دمشق وحلفاءها بدفع الثمن غاليا أول رئيس دولة يوضع في الحجر الصحي بسبب "كورونا" تركيا تنشر فيديو لحظات قصفها لقوات الجيش السوري تطوريات جديدة.. ماذا قالت روسيا تعقيبا على مقتل اكثر من 33 جندي تركي في أدلب السورية شاهد فيديو .. رقصة اللواء العكيمي محافظ الجوف .. وسببها ! السلطات التركية تعلن ارتفاع قتلى الجيش التركي في أدلب إلى 33 (محدث)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

طالبة يمنية في ووهان الصينية تبكي بحرقة ..” الوضع خطير ولا أحد يشعر بنا ” !

طالبة يمنية في ووهان الصينية تبكي بحرقة ..” الوضع خطير ولا أحد يشعر بنا ” !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-02-2020    | منذ: 2 أسابيع مضت
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، مقطع فيديو لطالبة يمنية وهي تبكي بحرقة وتناشد حكومة بلادها بإجلاءها وزملاءها، خاصة بعد مناشدات عديدة قالت إنها لم تلق أي اهتمام من السلطات اليمنية.
 
وظهرت في  المقطع طالبة يمنية تدعى إيمان العواضي تتحدث عن أزمة الطلاب اليمنيين العالقين في مدينة ووهان الصينية، منذ انتشار أزمة فيروس كورونا، والبالغ عددهم 170 طالبا.
 
وقالت إن الطلبة العالقين يناشدون منذ حوالي شهر السفارة اليمنية والحكومة؛ لإنقاذهم من الموت، دون جدوى، رغم أن جميع الدول أجلت رعاياها ، وتابعت “السلطات اليمنية ردت على مناشداتهم بأن ”الوضع سيتحسن“، رغم تزايد عدد حالات الإصابة بشكل يومي، وأضافت “الوضع خطير ولا أحد يشعر بنا ولا بمعاناتنا”.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2441