آخر الأخبار :
الحوثيون يستولون على "فِرَز باصات النقل" بالعاصمة صنعاء القضاء المصري يدخل على خط أزمة محمد رمضان والطيار الموقوف و25 مليون جنية مبلغ التعويض حاشد يروي قصة حبس الحوثيين لـ أزهار الحكيمي لرفضها الشهادة ضد جدتها أول تعليق من الإعلامي محمد العرب على ضحك مذيعة العربية بعد إذاعته لتقرير مطار مأرب العرب: اجتماع كبير لقيادات الجيش والتحالف بـ"العمود الفقري لجبهات طوق صنعاء" عدن: الزامكي يعلن آلية صرف مرتبات شهر ديسمبر للقوات الخاصة بعدن فرع المؤتمر الشعبي العام في أمريكا يستقبل وفد البرلمان اليمني المشارك في الأمم المتحده تفاصيل ما حدث في محافظة المهرة بين قوات التحالف ومسلحين مجهولين سجن وترحيل عربيين قاما بابتزاز فتاة سعودية بنشر صورها عاجل: اندلاع اشتباكات بين قوات من الجيش ومسلحي القبائل بمحافظة المهرة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

حقيقة إعتقال الإعلامي مختار الرحبي في المهرة

حقيقة إعتقال الإعلامي مختار الرحبي في المهرة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-02-2020    | منذ: 4 أيام مضت
نفى مصدر مسؤول في السلطة المحلية بمحافظة المهرة، الأنباء التي تداولتها وسائل إعلام حول صدور توجيهات من المحافظ الشيخ راجح باكريت، تقضي باعتقال مختار الرحبي مستشار وزير الإعلام.
 
وأكد المصدر في تصريح للمركز الإعلامي لمحافظة المهرة، إنه لا صحة لتلك الأنباء المتدوالة التي يُروج لها بهدف الكسب السياسي ومحاول إنعاش بعض قوى التي فقدت مصالحها وتبحث عن ترويج لأهدافها المدعوم من جهات خارجية.
 
وأوضح أن تلك الشائعات تأتي لثني المحافظ باكريت عن جهود في حصول المحافظة على حقوقها كاملة وإنهاء التهميش الذي تواجهه على كل المستويات.
ودعا المصدر وسائل الإعلام إلى تحري الدقة والمصداقية فيما تنشره واحترام القارئ ومبادئ مهنة الصحافة.
 
وأكد أن المحافظة شهدت خلال الفترة الماضية أنشطة سياسية لكافة التنظيمات السياسية دون أي عوائق من السلطات بما فيها تلك المناهضة والمعارضة للسلطة والتحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية.
 
وطالب أبناء المهرة وكافة المواطنين إلى توحيد الصفوف والالتفاف خلف السلطة المحلية والعمل معا للحفاظ على أمن واستقرار المحافظة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2412