آخر الأخبار :
وزارة الصحة بصنعاء تكشف انتشار وباء فيروس كورونا بصنعاء وترفض نشر الارقام بحجة عدم اضعاف المعنويات الأمين العام للأمم المتحدة: الوضع في عدن خطير ومأساوي للغاية عالمة أحياء: لا تتسرع للإصابة بـ "كوفيد-19"! صحفية مصرية تفر مذعورة من الاستوديو على الهواء (فيديو) هل يسبب الكافيين الإدمان فعلًا؟.. مخاطر ادمان القهوة والكافيين الفلكي الشوافي : تطور حالة إضطراب الطقس الى منخفض جوي (تفاصيل و تحذيرات هامة) كورونا اليمن: 4 وفيات و18 اصابة جديدة أول دولة تعلن انها ستدفع يومياً 185 دولاراً لكل سائح يقرر زيارتها ! الكويت تقرر الانتقال من الحظر الكلي إلى الجزئي اعتباراً من الأحد القادم ! وفاة وكيل بوزارة الصحة غرقاً بسيول الأمطار بحضرموت

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

صحيفة تكشف: كيف تم اكتشاف خيانة إلهان عمر لزوجها

صحيفة تكشف: كيف تم اكتشاف خيانة إلهان عمر لزوجها

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-02-2020    | منذ: 3 أشهر مضت
كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية تفاصيل جديدة تشير لإقامة عضو مجلس النواب الأميركي إلهان عمر، علاقة غرامية مع مدير حملتها تيم ماينت.
 
وقالت الصحيفة إن أحمد حرسي زوج إلهان، اكتشف خيانتها بعد أن دخل فجأة عليها في شقتهما بالعاصمة الأمريكية واشنطن، ووجدها وماينت يرتديان "بيجامة النوم".
 
ونقلت الصحيفة عن مصادر قولها إن حرسي كانت تراوده شكوك بأن زوجته تخونه مع مدير حملتها، ليقرر إثرها إجراء زيارة مفاجئة لها في واشنطن العاصمة قادما من مينيسوتا، حيث كانا يعيشان مع أطفالهما الثلاثة.
 
وأضافت المصادر، أن حرسي "لم يشاهدهما في الفراش، لكنهما كانا في وضعية غرامية".
 
واتفقت عائلتا الزوجين بعد الحادث على منح الزوج "عشرات آلاف الدولارات"، مقابل شراء سكوته وعدم حديثه عن انهيار زواجهما، وفقا للمصادر ذاتها.
 
ورفضت النائبة بعد انتخابها في 2018 أن يبقى حرسي إلى جوارها في العاصمة التي انتقلت إليها، وطلبت منه أن يقيم مع أبنائهما في مدينة مينابولس، عاصمة ولاية مينيسوتا التي ترشحت عن دائرة انتخابية بها.
 
يذكر أن ماينت كان طلق زوجته في ديسمبر الماضي، فيما لم تعلق عمر على علاقتها بمدير حملتها أو سبب طلاقها من حرسي.
 
المصدر: "ديلي ميل"
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2212