آخر الأخبار :
شاهد ماذا فعلت الشرطة الإماراتية مع طبيبة سودانية قامت بكسر حظر التجول الجزئي رساله «مؤلمة» من رياضي مصري مقيم في امريكا تكشف معاناته مع الكورونا حملة تضامن كبيرة مع امرأة هدم منزلها في تعز على الطريقة الاسرائيلية (صور) دراسة تكشف حقيقة انتقال كورونا من غرف المرضى عبر الهواء ناقلو كورونا "وهم لا يعرفون" .. قنابل العدوى أعراض جديدة وخطيرة لكورونا.. آثار الفيروس تصل إلى الدماغ فيلم "خفافيش ووهان".. يعيد "مؤامرة كورونا" إلى الواجهة الولايات المتحدة.. حصيلة وفيات كورونا تتجاوز الـ5 آلاف جريمة قتل بشعة على خلفية اعتقاد خاطئ حول كورونا أمريكا تناشد رعاياها بالعودة من الخارج قبل تحول كورونا إلى "تسونامي"

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

في دولة عربية.. لدغ ثعبان سامّ طفلًا وحاول خالُه إنقاذه فماتا معًا

في دولة عربية.. لدغ ثعبان سامّ طفلًا وحاول خالُه إنقاذه فماتا معًا

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-02-2020    | منذ: 2 أشهر مضت
قضى نجار وابن شقيقته، في مصر؛ إثر تعرضهما للدغات من ثعبان سام داخل منزل في إحدى قرى محافظة الشرقية، شمال شرق القاهرة.
 
وحسب صحيفة "الدستور" المصرية؛ فإن مستشفى بلبيس المركزي، في محافظة الشرقية، استقبل الطفل كرم (عام واحد)، وخاله "م" (54 عامًا)، وهما من سكان قرية العدلية، مصابيْن بلدغة ثعبان، وتوفيا فور وصولهما.
 
وفي تحقيقات النيابة العامة، شهدت والدة الطفل، ونجل النجار: بأنه أثناء وجود الطفل في المنزل، تسلل إليه الثعبان ولدغه، وأثناء محاولة النجار (خال المجني عليه) إنقاذه، لدغه الثعبان هو الآخر؛ فيما أكد فحص الصحة، أن الوفاة حدثت نتيجة التعرض للدغة ثعبان وفشل في التنفس بسبب السم.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1024