آخر الأخبار :
تعميم هام من البنك المركزي اليمني لجميع شركات الصرافة مصر تكشف عن مفاجأة بشأن سد النهضة.. وتحذر بشدة الوظائف العشر الأكثر طلبًا في سوق العمل العالمي الآن اليمن: تسجيل 29 حالة اصابة ووفاة جديدة بفيروس كورونا (تفاصيل) أغنى رجل في العالم يصبح فاحش الثراء مصر تغلق مسجد الإمام الحسين وتعلن إحالة جميع الأئمة والعاملين فيه للتحقيق.. والسبب؟ السعودية رهف القنون تكشف عن والد طفلها وعن إنجابه شرعا من زواج رسمي بعد سلسلة انفجارات هزت إيران مؤخراَ.. طهران تتهم المعارضة وواشنطن بالوقوف وراءها دراسة بحثية: تناول المكسرات بانتظام قد يحد من خطر الإصابة بالسرطان انفجار مصنع للألعاب النارية في تركيا ومقتل واصابة حوالي 100 شخص

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

في دولة عربية.. لدغ ثعبان سامّ طفلًا وحاول خالُه إنقاذه فماتا معًا

في دولة عربية.. لدغ ثعبان سامّ طفلًا وحاول خالُه إنقاذه فماتا معًا

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-02-2020    | منذ: 5 أشهر مضت
قضى نجار وابن شقيقته، في مصر؛ إثر تعرضهما للدغات من ثعبان سام داخل منزل في إحدى قرى محافظة الشرقية، شمال شرق القاهرة.
 
وحسب صحيفة "الدستور" المصرية؛ فإن مستشفى بلبيس المركزي، في محافظة الشرقية، استقبل الطفل كرم (عام واحد)، وخاله "م" (54 عامًا)، وهما من سكان قرية العدلية، مصابيْن بلدغة ثعبان، وتوفيا فور وصولهما.
 
وفي تحقيقات النيابة العامة، شهدت والدة الطفل، ونجل النجار: بأنه أثناء وجود الطفل في المنزل، تسلل إليه الثعبان ولدغه، وأثناء محاولة النجار (خال المجني عليه) إنقاذه، لدغه الثعبان هو الآخر؛ فيما أكد فحص الصحة، أن الوفاة حدثت نتيجة التعرض للدغة ثعبان وفشل في التنفس بسبب السم.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1402