آخر الأخبار :
إنزال أمريكي على الحدود السعودية العراقيه والاستيلاء على صواريخ إيرانية كان معدة الإطلاق على المملكة (فيديو) امريكا تسجل اسوأ حصيلة وفيات يومية بسبب الكورونا بلغت 1500 (تفاصيل) اخبار الساعة يكشف اخر مستجدات المعارك في هيلان بمأرب صنعاء تغلق مستشفى زايد وتفرض حجر صحي على بعض العاملين فيه قيادي في الحراك يعلن تراجعه عن المطالبة بالانفصال مصر تسجل 120 إصابة و8 وفيات جديدة بفيروس كورونا خلال يوم اسعار صرف الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن الجمعة 3 ابريل 2020م قصة مؤلمة حدثت بصنعاء لمستثمر ومغترب يمني في امريكا دفع مليون دولار مفاجأة سارة.. علماء يكتشفون عقارا "يدمر فيروس كورونا في 48 ساعة" الأرصاد ينبه المواطنين من حالة الطقس خلال 24 ساعة القادمة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

الكويتي ناصر الدويله: الأيام حبلى بالمفاجأت ونحن في الهدوء الذي يسبق العاصفة

الكويتي ناصر الدويله: الأيام حبلى بالمفاجأت ونحن في الهدوء الذي يسبق العاصفة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-02-2020    | منذ: 2 أشهر مضت
أطلق ضابط سابق بالجيش الكويتي، تحذيرًا خطيرًا للدول العربية والخليجية من الهدوء قبل العاصفة و”ساعة الصفر”، مطالبًا العرب بالاستعداد.
 
وقال الضابط السابق والمحامي ناصر الدويلة، في تغريدة على حسابه بموقع “تويتر”: “الأيام حبلى بالأحداث الكبيرة ونحن في هدوء فبراير الذي اعتبره هدوء ما قبل العاصفة”.
 
وأضاف “الدويلة”: أن “توقيتات الأحداث الكبرى في المنطقة مرتبطة بنتائج الإنتخابات الاسرائيلية والتي ستؤثر نتائجها على توقيتات ساعة الصفر في الشرق الأوسط”.
 
وختم الضابط السابق في الجيش الكويتي حديثه بقوله: إن “من العواصف ما يكون هبوبها بعد الهدوء وراحة الربان.. فاستعدوا يا عرب”.
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2592