آخر الأخبار :
بيان صادر عن جمعية صرافي عدن تعلن اغلاق محلات الصرافة وتحميل البنك المركزي المسؤولية كاميرات ترصد مطاردة مثيرة في السعودية بين دوريات أمن وشاحنة (شاهد) السعودية تنشر البروتوكولات الصحية للحجاج بالحرم المكي الاحصائيات الاخيرة لكورونا في السعودية وقطر والامارات وتركيا بشرى سارة للمغتربين في المملكة: صدور اوامر ملكية جديدة (تفاصيل) السيسي يصدر أوامر للجيش المصري بشأن ليبيا الحكومة اليمنية تلغي شرط فحص «بي سي آر» لعودة رعاياها العالقين بالخارج وفاة الفنانة المصرية رجاء الجداوي عن عمر يناهز 82 عامًا بعد صراع مع فيروس كورونا بن بريك بفاجئ الجميع بهذه التصريحات.. ويكشف عن اهم نص في اتفاق الرياض رئيس المنظمة اليمنية لمكافحة الاتجار بالبشر يكشف عن تلاعب في قضية فضح سجون النساء لدى الحوثيين

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

الصوفي يتحدث عن سيارة ملكة بريطانيا اإليزابيث .. التي احتفظ بها صالح في بدروم منزله

الصوفي يتحدث عن سيارة ملكة بريطانيا اإليزابيث .. التي احتفظ بها صالح في بدروم منزله

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-02-2020    | منذ: 5 أشهر مضت
قال أحمد الصوفي السكرتير الصحفي للرئيس السابق علي عبدالله صالح، أن سيارة ملكة بريطانيا إليزابيث، التي جاءت بها إلى  عدن عام 1959، احتفظ بها صالح بدروم منزله في الثنية بالعاصمة صنعاء.
 
وقال الصوفي في سياق روايته لأحداث سبتمبر 2017 التي كان طرفيها صالح وأقاربه وأنصاره ، والحوثي وانصاره : إن الرئيس السابق إجرى إصلاحات في السيارة بمبلغ يتجاوز 30 الف جنيه استرليني . وأضاف  لقد  :  أعاد ترميمها (صالح)  بما يتجاوز ثلاثين ألف جنيه إسترليني، أنجز ذلك أحمد علي (نجل صالح) شخصيًا”. 
 
وأشار إلى أن تلك المبالغ ” أُنفقت لتجميع قطع غيارها من كل أسواق الخردة البريطانية وإعادة ترميم الأضرار التي لحقت بها خلال سنوات اختفائها في عدن، من قبل أحد ضباط الجبهة القومية الذي أهداها بعد إنجاز الوحدة عام 1990 للرئيس صالح”.
 
وأوضح سكرتير الرئيس السابق،  أن سيارة ملكة بريطانيا إليزابيث، كانت ضمن سيارات وأشياء أخرى ثمينة كان يحتفظ بها الرئيس السابق في بدروم منزله في الثنية .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1591