آخر الأخبار :
لليوم الثالث على التوالي المملكة تسجل وفيات جديدة بسبب كورونا و140 اصابة اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن السبت 4 ابريل 2020م العلماء يكتشفون طريقة جديدة لعلاج فيروس كورونا ارتفاع غير مسبوق في بريطانيا لوفيات كورونا بـ684 حالة جديدة طبيبة روسية شهيرة توضح سر المناعة ضد كورونا إيران.. تسجيل 2560 إصابة جديدة و158 وفاة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة إسبانيا تعلن تسجيل 809 حالات وفاة جديدة بفيروس كورونا الإمارات تدعو للتنفيذ الفوري لاتفاق الرياض من أجل توحيد الصف لمواجهة الحوثي وفاة شاب عدني متأثرا باصابته بفيروس كورونا بعد تأكيد اصابته بفيروس كورونا.. رسالة مؤثرة من رجل الاعمال عبدالواسع هائل سعيد

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

فتاة روسية تفوز بألذ وأشهى مسابقة.. وتموت في نهايتها

فتاة روسية تفوز بألذ وأشهى مسابقة.. وتموت في نهايتها

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-02-2020    | منذ: 2 أشهر مضت
فازت فتاة روسية بألذ وأشهى مسابقة في موسكو، لكنها دفعت حياتها ثمنا لذلك، عندما اختنقت وهي في الـ23 من عمرها بفطيرة حلويات شهية خلال مسابقة لتناول الفطائر المحشوة بما لذ وطاب.
 
وقع الحادث يوم أمس السبت في 15 فبراير الجاري بأحد البارات الكائنة وسط موسكو، حيث كانت الفتاة تقضي سهرتها هناك مع أصدقائها، وشاركت بعفوية في مسابقة لتناول فطائر الحلويات الشهية، وبعدما تناولت العديد منها، قررت عند اقتراب نهاية المسابقة، مضغ العديد من الفطائر في وقت واحد، لكنها لم تستطع ذلك واختنقت وأسلمت الروح في عين المكان.
 
عضت الفتاة على الأنجاذ واختنقت وخنقت نفسها بفطائر الحلويات الشهية جدا، لكن أيا من الحاضرين لم يستطع مساعدتها، ونتيجة لذلك، فازت في المسابقة التي خنقتها.
 
وأكد أطباء الإسعافات العاجلة الذين تم استدعاؤهم على وجه السرعة، حقيقة وفاة الفتاة الفائزة بالمسابقة خنقا بفطائر الحلويات فور معاينتهم لها.
 
المصدر: "لينتا رو"
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0996