أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

ناطق جنوبي: وصية الرئيس (صالح) يتم تنفيذها اليوم في عدن

أكد الناطق الرسمي للائتلاف الوطني الجنوبي الأستاذ أحمد سالم فضل أن وصية الرئيس السابق علي عبدالله صالح يتم تنفيذها اليوم في عدن ومحافظات جنوبية أخرى .
 
وقال ناطق الائتلاف إن من قطعوا وعداً لعفاش بتنفيذ وصيته (سيتقاتلون من طاقة إلى طاقة)، هاهم ينفذونها اليوم، من خلال الأحداث التي حدثت منذ يناير 2018م وحتى اليوم .
 
وأضاف فضل إن الجنوبيين تنفسوا الصعداء بعد تحرير أراضيهم من المليشيات الحوثية وتشكيلات الحرس الجمهوري التابعة لصالح وخوض ملاحم بطولية سجلت في صفحات التاريخ .
 
وأشار ناطق الائتلاف إلى أن ذلك الامل تبخر بعد ان بدأت ملامح الانفراد من خلال افراغ انتصار الشباب وتجاهل كل ما حققوه الأبطال، وصنع بدائل واحلال شخوص من خارج اطار من صنعوا الانتصار وتجهيز تلك الصنايع لتدمير النسيج الاجتماعي الجنوبي بعمل مدبر وتحويل عدن إلى قرية تنعق فيها الغربان.
 
وبين فضل أن منفذي وصية صالح أثبتوا أن الاستقرار في المحافظات المحررة حلم لن يسمح بتحقيقه، وما احداث ٢٨ يناير ٢٠١٨م وأحداث اغسطس ٢٠١٩م ببعيدة عنا، بل كانت تنفيذا لوصية من طاقة إلى طاقة والمؤسف حقا أن يأتي من  يلبس القضية الجنوبية قميص ليس قميصها، وهي بريئة براءة الذئب من دم ابن يعقوب.
 
وطالب الناطق أحمد سالم الانتقالي إلى ترك القضية الجنوبية وشأنها، حيث قال :"لذا اتركوا القضية الجنوبية وشانها، لها شعب يعرف حقوقه ومصالحه وكفاية شحن الأبرياء لقتال ابناء جلدتهم تحت اوهام وتزييف الحقائق  والأمر فيه من التدليس ما يكفي".

Total time: 0.0668