آخر الأخبار :
طيران التحالف يشن غارات جديدة على صنعاء طيران التحالف يشن غارت عنيفة على صنعاء والسنة النيران تتصاعد (الاماكن المستهدفة) مسئول حكومي: إيران مستمرة في عدوانها على الشعب اليمني احصائيات كورونا في السعودية للحالات النشطة والحرجة والاصابة والتعافي حتى اليوم قصف جديد لطيران التحالف على اهداف بصنعاء اليمن: ارتفاع كبير للدولار في عدن وانخفاض في صنعاء (اسعار الصرف الاربعاء 1 يوليو 2020م) الامم المتحدة تتسلم 40% فقط من إجمالي تعهدات المانحين لليمن بعد قانية.. الحوثيون يهاجمون اولى مناطق مأرب الهامة بن بريك: النصر قريباً جداً إن شاء الله وسيكون حليف أحرار الجنوب والشمال هل سلم الإصلاح اسلحته للحوثيين في قانية .. شاهد الفيديو

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

بعد ساعات من الواقعة.. مفاجأة في انتحار "فاتنة بريطانيا"

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-02-2020    | منذ: 4 أشهر مضت
بعد ساعات من الخبر المأساوي بانتحار الممثلة والمذيعة البريطانية كارولاين فلاك، كشفت تقارير صحفية عن "مفاجأة" ربما تضيف معطيات جديدة للحادث.
 
وقالت "سكاي نيوز" إنه تم استدعاء سيارة إسعاف إلى منزل كارولاين شرقي لندن، الجمعة، أي قبل واقعة انتحارها بيوم واحد، دون أن تكشف سبب ذلك.
 
وقال متحدث باسم خدمة الإسعاف في لندن: "تم استدعاؤنا مساء الجمعة إلى عقار سكني في شارع نورثولد. حضر الطاقم وتم الكشف على الحالة لكن لم يتم اصطحابها إلى المستشفى".
 
وتابع المصدر: "بسبب الحفاظ على سرية أخبار المرضى لا يمكننا تقديم المزيد من التعليقات".
 
وعثر على جثمان كارولاين (40 عاما)، السبت، في اليوم التالي لزيارة الإسعاف إلى منزلها، وبعد يوم واحد من عيد الحب، وكشفت مصادر مقربة منها أنها انتحرت.
 
وأقدمت كارولاين على الانتحار بعد يوم من محاولة صديقها لاعب التنس لويس بورتون التواصل معها، علما أن علاقتها به شابها التوتر، حيث كانت تحاكم بتهمة الاعتداء عليه.
 
وكانت قاضية قد أصدرت أمرا يمنع فلاك من التواصل مع صديقها قبل المحاكمة، التي كان من المفترض أن تبدأ جلساتها في الرابع من مارس.
 
ونشرت عائلة كارولاين فلاك بيانا قالت فيه: "نستيطع أن نؤكد أن كارولاين فارقت الحياة اليوم، 15 فبراير. نود أن نطلب من الصحافة أن تحترم خصوصية العائلة في هذا الوقت الصعب، ونسألكم عدم التواصل معنا أو تصويرنا".
 
وكانت مشكلات فلاك مع صديقها (27 عاما) قد تصاعدت في ديسمبر الماضي، بعد أن تم اعتقالها نتيجة اعتدائها عليه بمصباح داخل منزلهما.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0817