آخر الأخبار :
تعميم هام من البنك المركزي اليمني لجميع شركات الصرافة مصر تكشف عن مفاجأة بشأن سد النهضة.. وتحذر بشدة الوظائف العشر الأكثر طلبًا في سوق العمل العالمي الآن اليمن: تسجيل 29 حالة اصابة ووفاة جديدة بفيروس كورونا (تفاصيل) أغنى رجل في العالم يصبح فاحش الثراء مصر تغلق مسجد الإمام الحسين وتعلن إحالة جميع الأئمة والعاملين فيه للتحقيق.. والسبب؟ السعودية رهف القنون تكشف عن والد طفلها وعن إنجابه شرعا من زواج رسمي بعد سلسلة انفجارات هزت إيران مؤخراَ.. طهران تتهم المعارضة وواشنطن بالوقوف وراءها دراسة بحثية: تناول المكسرات بانتظام قد يحد من خطر الإصابة بالسرطان انفجار مصنع للألعاب النارية في تركيا ومقتل واصابة حوالي 100 شخص

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

سجن وترحيل عربيين قاما بابتزاز فتاة سعودية بنشر صورها

سجن وترحيل عربيين قاما بابتزاز فتاة سعودية بنشر صورها

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-02-2020    | منذ: 5 أشهر مضت
أصدرت محكمة دبي الابتدائية، حكمًا بسَجن شابيْن من جنسية عربية، لمدة ثلاث سنوات والترحيل وغرامة مالية قدرها 23 ألف درهم؛ بتهمة محاولة ابتزاز طالبة سعودية عقب سرقة هاتفها الجوال.
 
وكان المتهمان قد تمكّنا من سرقة جوال الفتاة السعودية التي تدرس في الإمارات، عقب عرضهما مساعدتها في وضع حقيبتها في إحدى الحافلات المتجهة إلى "العين"، وقاما في غفلة منها بسرقة هاتفها ونقل الصور ومقاطع الفيديو، ومن ثم القيام بابتزازها بنشر صورها وصور أسرتها في حال لم تدفع لهما مبلغ 2000 درهم.
 
ووفقًا لتقارير إماراتية فإنه تم إلقاء القبض على أحد المتهميْن من قِبَل رجال شرطة دبي، في الوقت الذي قام فيه المتهم الآخر بإرسال رسائل إلى الطالبة عبر رقمها الآخر، وتهديدها بنشر صورها ومقاطع الفيديو في حال لم تتنازل عن شكواها وإطلاق سراح صديقه، قبل أن يتم اعتقاله هو الآخر عبر استدراجه لتسلّم المبلغ والتنازل عن الشكوى.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1377