آخر الأخبار :
طيران التحالف يشن غارات جديدة على صنعاء طيران التحالف يشن غارت عنيفة على صنعاء والسنة النيران تتصاعد (الاماكن المستهدفة) مسئول حكومي: إيران مستمرة في عدوانها على الشعب اليمني احصائيات كورونا في السعودية للحالات النشطة والحرجة والاصابة والتعافي حتى اليوم قصف جديد لطيران التحالف على اهداف بصنعاء اليمن: ارتفاع كبير للدولار في عدن وانخفاض في صنعاء (اسعار الصرف الاربعاء 1 يوليو 2020م) الامم المتحدة تتسلم 40% فقط من إجمالي تعهدات المانحين لليمن بعد قانية.. الحوثيون يهاجمون اولى مناطق مأرب الهامة بن بريك: النصر قريباً جداً إن شاء الله وسيكون حليف أحرار الجنوب والشمال هل سلم الإصلاح اسلحته للحوثيين في قانية .. شاهد الفيديو

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

تفاصيل ما حدث في محافظة المهرة بين قوات التحالف ومسلحين مجهولين

تفاصيل ما حدث في محافظة المهرة بين قوات التحالف ومسلحين مجهولين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-02-2020    | منذ: 4 أشهر مضت
تمكنت قوات التحالف العربي مساء اليوم من التصدي لهجوم قام به مجهولين مسلحين على الطريق المؤدي إلى منفذ شحن بمحافظة المهرة.
 
وأفادت مصادر محلية، أن متمردين مجهولين نصبوا كمينا ظهر اليوم ضد قوات التحالف العربي على طريق منفذ شحن بالمهرة.
 
وأضافت المصادر ، أن قوات التحالف العربي كانت في طريقها إلى منفذ شحن، يرافقها عدد من ضباط وأفراد المهام الخاصة، وذلك ضمن مهمة دورية معتادة للقيام بعملية التفتيش الروتيني اليومي على جهاز الاسكنر، إلى جانب استقصاء طبيعة الوضع الأمني في المنفذ.
 
وأشارت المصادر، إلى أن قوات التحالف تمكنت من التصدي للكمين وإفشاله، كما قاموا بملاحقة الجناة الذين لاذوا بالفرار.
 
ولفتت المصادر، إلى أنه لم ينتج أية خسائر جراء الكمين المنصوب لقوات التحالف العربي.
 
ونشطت خلال الفترة الماضية بمحافظة المهرة، مجاميع مسلحة إرهابية تحمل أجندات معادية للتحالف العربي مدعومة من جهات إقليمية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1555