آخر الأخبار :
الفلكي اليمني الشوافي يعلن بداية شهر ذو الحجة 1441 هجرية المرور السعودي يكشف قيمة مخالفة عدم التأمين على المركبات الجيش المصري يتحرك بشكل مفاجئ ومتزامن مع مناورات عسكرية تركية قرب حدود مصر الإعلان عن تحركات في مصر بعد إعلان إيران عن ممر بديل لقناة السويس وزير الخارجية الامريكي ينشر خريطة تداعيات انفجار السفينة "صافر" في البحر الأحمر مصادر مصرفية تكشف عن مفاجئة في اسعار الصرف بصنعاء هذا ما ظهر قبل مغرب شمس اليوم في سماء السعودية (صورة) اليمن: تسجيل (21) حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا و(3) وفيات وفاة امرأة بسبب لحسة من قطة ! الحوثيو يطلقون صاروخ باليستي على مدينة مأرب سقط على أحد الاحياء السكنية !

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

الحوثيون يستولون على "فِرَز باصات النقل" بالعاصمة صنعاء

الحوثيون يستولون على "فِرَز باصات النقل" بالعاصمة صنعاء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-02-2020    | منذ: 5 أشهر مضت
أقدمت قيادة تابعة لجماعة الحوثي على الاستيلاء على فرز باصات النقل في العاصمة صنعاء وتأجير مواقف السيارات لصالحها.
 
وقالت مصادر مطلعة في أمانة العاصمة لوكالة خبر، إن قيادة ميليشيا الحوثي بمكتب النقل بأمانة العاصمة قامت مؤخراً، بالاستيلاء على فرز باصات النقل في العاصمة صنعاء.
 
وأضافت المصادر، إن قيادة الميليشيات أقدمت على تأجير وربط أغلب فرز الباصات عبر مكتب النقل لمتعهدين وسماسرة تابعين لها من وراء ستار والقيام بجمع المال وتحصيله لصالحها.
 
ولفتت المصادر أن المليشيات أقدمت أيضا على تأجير مواقف السيارات في شوارع العاصمة عبر تكليف عدد من عناصرها بمتابعة المواقف الخاصة بالسيارات بجميع مدن العاصمة صنعاء.
 
وأشارت المصادر إلى أن قيادة مكتب النقل بالأمانة وفروعه بالمديريات قامت بتصميم سندات خاصة بفرز الباصات ومواقف السيارات في عملية ابتزاز جديدة للمواطنين في العاصمة صنعاء أثارت استهجان الكثير من المواطنين وسائقي الباصات.
 
وصعدت، مؤخراً، جماعة الحوثي إجراءاتها الابتزازية للمواطنين وخاصة سائقي الباصات والسيارات في العاصمة صنعاء ومناطق سيطرتها متسببة في تفاقم معاناة المواطن الذي يعيش ظروفاً قاسية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1011