آخر الأخبار :
السعودية تكشف سبب وقف إطلاق النار في اليمن والحوثيون يرفضون رويترز: اتفاق بين السعودية و روسيا بشأن انتاج النفط مؤتمر صنعاء بقيادة ابو راس يفصل اكثر من 30 قيادي من حزب المؤتمر (اسماء) اسعار صرف الدولار والسعودي الخميس 9 ابريل 2020م. قيادي عاد من مأرب الى حضن الحوثيين بصنعاء من هو؟ وماذا كان يشغل من منصب؟ الميسري يكشف حقيقة استقالته من الحكومة الشرعية إعلان التحالف لوقف شامل لإطلاق النار ينعش الريال اليمني (اسعار الصرف) الصين تزيح الولايات المتحدة عن عرش براءات الاختراع إحصاءات باجمالي ضحايا فيروس كورونا عبر العالم ثان يوم عصيب بالولايات المتحدة.. أسوأ حصيلة لوفيات كورونا

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحوثيون يستولون على "فِرَز باصات النقل" بالعاصمة صنعاء

الحوثيون يستولون على "فِرَز باصات النقل" بالعاصمة صنعاء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-02-2020    | منذ: 2 أشهر مضت
أقدمت قيادة تابعة لجماعة الحوثي على الاستيلاء على فرز باصات النقل في العاصمة صنعاء وتأجير مواقف السيارات لصالحها.
 
وقالت مصادر مطلعة في أمانة العاصمة لوكالة خبر، إن قيادة ميليشيا الحوثي بمكتب النقل بأمانة العاصمة قامت مؤخراً، بالاستيلاء على فرز باصات النقل في العاصمة صنعاء.
 
وأضافت المصادر، إن قيادة الميليشيات أقدمت على تأجير وربط أغلب فرز الباصات عبر مكتب النقل لمتعهدين وسماسرة تابعين لها من وراء ستار والقيام بجمع المال وتحصيله لصالحها.
 
ولفتت المصادر أن المليشيات أقدمت أيضا على تأجير مواقف السيارات في شوارع العاصمة عبر تكليف عدد من عناصرها بمتابعة المواقف الخاصة بالسيارات بجميع مدن العاصمة صنعاء.
 
وأشارت المصادر إلى أن قيادة مكتب النقل بالأمانة وفروعه بالمديريات قامت بتصميم سندات خاصة بفرز الباصات ومواقف السيارات في عملية ابتزاز جديدة للمواطنين في العاصمة صنعاء أثارت استهجان الكثير من المواطنين وسائقي الباصات.
 
وصعدت، مؤخراً، جماعة الحوثي إجراءاتها الابتزازية للمواطنين وخاصة سائقي الباصات والسيارات في العاصمة صنعاء ومناطق سيطرتها متسببة في تفاقم معاناة المواطن الذي يعيش ظروفاً قاسية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1182