آخر الأخبار :
ناشط وعلى الهواء مباشر يفجر قنبلة في وجه قناة الجزيرة خلال استضافته فيها (شاهد) بعد كارثة وفاة عشرات الاطباء بسبب كورونا.. توجيه عاجل من وزير الصحة بصنعاء ضبط تشكيل عصابي في حضرموت كان يهدف إلى اغتيال المحافظ (وثيقة) بشارة للمغتربين اليمنيين العالقين في المملكة والراغبين بالعودة إلى اليمن وكيل الأمين العام للأمم المتحدة يشكر المملكة على تنظيم مؤتمر المانحين لليمن ويكشف عن المبلغ المجموع ترمب: نيويورك سقطت بين أيدي "الرعاع" و"اللصوص" و"البلطجية" واليسار الراديكالي . شاهد أطرف موقف حدث خلال مؤتمر المانحين لليمن برعاية المملكة متحدث الصحة: 1264 حالة حرجة مصابة بكورونا في السعودية وتسجيل 24 حالة وفاة عملية أمنية في الرياض تتمكن من القبض على ثلاثة مواطنين سعوديين المملكة تتبرع بـ 500 مليون دولار لدعم خطة الاستجابة الانسانية 2020 في اليمن.

أخبار الساعة » السياسية » عربية

"الجيش الليبي" يقصف سفينة تركية محمّلة بالأسلحة

"الجيش الليبي" يقصف سفينة تركية محمّلة بالأسلحة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-02-2020    | منذ: 3 أشهر مضت
أعلن مبعوث الأمم المتحدة إلى ليبيا غسان سلامة، تعرض ميناء العاصمة طرابلس البحري لهجوم، اليوم (الثلاثاء)، دون أن يدلي بتفاصيل.
 
ونقل "سكاي نيوز" عربية عن مصادر، أن الجيش الوطني الليبي استهدف سفينة شحن تركية تحمل أسلحة في ميناء العاصمة طرابلس، التي تسيطر عليها قوات حكومة فايز السراج.
 
وشاهد مراسل لـ"رويترز" في طرابلس دخانًا كثيفًا يتصاعد من منطقة الميناء.
 
وذكر مصدر في الميناء أن مستودعًا ضُرِب في الهجوم.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.171