آخر الأخبار :
توضيح من ميناء عدن حول نترات الامونيا في حاويات بالميناء قائد سفينة الموت يحكي تفاصيل رسوها في ميناء بيروت قيادي إصلاحي بتعز ينهب مولد كهرباء تابع لمؤسسة المياه (وثيقة) أسرة كاملة تنجو من الموت عقب انهيار منزلهم في سوق حجر بصنعاء الرئيس اللبناني يتحدث عن فرضية الصاروخ في انفجار بيروت.. ويرفض التحقيق الدولي قتلى وجرحى بالعشرات اثر خروج طائرة ركاب قادمة من الإمارات من مدرج هبوطها هبوط سقف نفق شهير وسط صنعاء (صورة) فتحي بن لزرق يكتب عن وجود نترات الامونيا بعدن ضعد ما كان يوجد في بيروت لبنان احياء تغرق بالكامل في صنعاء ووفاة 3 اشخاص وخسائر مادية كبيرة وبشرية احصائية رسمية مروعة عن حجم الدمار في مأرب نتيجة الامطار الغزيرة والسيول

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

وثيقة تكشف تجاوزات خطيرة للإصلاح في المهرة

وثيقة تكشف تجاوزات خطيرة للإصلاح في المهرة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-02-2020    | منذ: 6 أشهر مضت

اثبتت وثيقة خطيرة صادرة من نائب رئيس الجمهورية عن تجاوزات خطيرة يقوم بها الإصلاح في محافظة المهرة.

واظهرت الوثيقة ان التحركات التي تمت يوم امس كانت رسمية وصادرة من نائب رئيس الجمهورية، فيما وصف الإصلاح تلك التحركات بأنها قوات ميليشاوية بسبب بسبب انها لا تطاوعهم.

وبالرغم من ان التوجيهات صادرة من قيادات عليا امثال علي محسن ومحافظ المهرة، إلا ان الإصلاح يصف تصرفات المحافظ بأنها ميليشاوية ويتعامل مع دول اخرى، فلا ندري ايهم الشرعية، هل تحركات المحافظ ام القبلية؟ بحسب تساؤلات ناشطين على موقع تويتر.

وبالرغم من ان اعلام الإصلاح يقف مع محافظ سقطرى ويصفه بالشرعية إلا انه يقف ضد محافظ المهرة ويصفه بالمليشاوي، فمتى ما كان معهم فهو الشرعية ومتى ما كان ضدهم فهو مليشاوي ولو كان يتبع الشرعية، تساؤلات حيرت المواطنين وتظهر حجم التعبئة الحزبية لدى بعض الاطراف باليمن، واختلافهم فيما بينهم البين، فكيف ستتم مواجهة الحوثي وهم على هذه الحال.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1252