آخر الأخبار :
في اكبر حصيلة يومية..مصر تسجل 139 إصابة جديدة بكورونا و15 حالة وفاة علماء كنديون يكشفون عن مادة فعالة في مكافحة كورونا متوفرة بالأسواق امريكا: الاصابات بكورونا تقترب من النصف مليون والوفيات 14696 ميسي يكشف حقيقة أنباء انتقاله إلى إنتر ميلان ودفع كفالة رونالدينيو مصر تتحدث عن حصولها على عينات من دواء ياباني يقضي على فيروس كورونا في 4 أيام خروج رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون من العناية المركزة عاشت المدينة رعب خوفا من كورونا.. مكتب الصحة يوضح السبب الحقيقي وراء وفاة عدد من الاشخاص بدمت الحوثيون يشنون هجوم عنيف على معسكر في الجوف السعودية تكشف سبب وقف إطلاق النار في اليمن والحوثيون يرفضون رويترز: اتفاق بين السعودية و روسيا بشأن انتاج النفط

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وثيقة تكشف تجاوزات خطيرة للإصلاح في المهرة

وثيقة تكشف تجاوزات خطيرة للإصلاح في المهرة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-02-2020    | منذ: 2 أشهر مضت

اثبتت وثيقة خطيرة صادرة من نائب رئيس الجمهورية عن تجاوزات خطيرة يقوم بها الإصلاح في محافظة المهرة.

واظهرت الوثيقة ان التحركات التي تمت يوم امس كانت رسمية وصادرة من نائب رئيس الجمهورية، فيما وصف الإصلاح تلك التحركات بأنها قوات ميليشاوية بسبب بسبب انها لا تطاوعهم.

وبالرغم من ان التوجيهات صادرة من قيادات عليا امثال علي محسن ومحافظ المهرة، إلا ان الإصلاح يصف تصرفات المحافظ بأنها ميليشاوية ويتعامل مع دول اخرى، فلا ندري ايهم الشرعية، هل تحركات المحافظ ام القبلية؟ بحسب تساؤلات ناشطين على موقع تويتر.

وبالرغم من ان اعلام الإصلاح يقف مع محافظ سقطرى ويصفه بالشرعية إلا انه يقف ضد محافظ المهرة ويصفه بالمليشاوي، فمتى ما كان معهم فهو الشرعية ومتى ما كان ضدهم فهو مليشاوي ولو كان يتبع الشرعية، تساؤلات حيرت المواطنين وتظهر حجم التعبئة الحزبية لدى بعض الاطراف باليمن، واختلافهم فيما بينهم البين، فكيف ستتم مواجهة الحوثي وهم على هذه الحال.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.3334