آخر الأخبار :
في اكبر حصيلة يومية..مصر تسجل 139 إصابة جديدة بكورونا و15 حالة وفاة علماء كنديون يكشفون عن مادة فعالة في مكافحة كورونا متوفرة بالأسواق امريكا: الاصابات بكورونا تقترب من النصف مليون والوفيات 14696 ميسي يكشف حقيقة أنباء انتقاله إلى إنتر ميلان ودفع كفالة رونالدينيو مصر تتحدث عن حصولها على عينات من دواء ياباني يقضي على فيروس كورونا في 4 أيام خروج رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون من العناية المركزة عاشت المدينة رعب خوفا من كورونا.. مكتب الصحة يوضح السبب الحقيقي وراء وفاة عدد من الاشخاص بدمت الحوثيون يشنون هجوم عنيف على معسكر في الجوف السعودية تكشف سبب وقف إطلاق النار في اليمن والحوثيون يرفضون رويترز: اتفاق بين السعودية و روسيا بشأن انتاج النفط

أخبار الساعة » السياسية » دولية

ظهور طائرة برمائية جديدة في سماء روسيا

ظهور طائرة برمائية جديدة في سماء روسيا

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-02-2020    | منذ: 2 أشهر مضت
بدأت طائرة جديدة من طراز "بي-200تشي إس" التحليق في سماء مدينة تاغانروغ الروسية.
 
وطائرة "بي-200تشي إس" طائرة برمائية طلبتها القوات البحرية الروسية.
 
وقال جهاز الإعلام التابع للمؤسسة البحثية الإنتاجية التي تحمل اسم مصمم الطائرات بيرييف في مدينة تاغانروغ، إنه بعد إتمام الاختبارات سيتم تسليم الطائرة الجديدة إلى مَن طلبها.
 
وكانت طائرات "بي-200تشي إس" تُصنع سابقا لاحتياجات وزارة الطوارئ والدفاع المدني الروسية. وتم تزويد الطائرة التي صُنعت للقوات البحرية بالحاويات العائمة التي تحتوي على الماء والغذاء لإنقاذ المنكوبين.
 
ويُتوقع تسليم الطائرات التي تُصنع للقوات البحرية إلى أسطول البحر الأسود الذي يملك الآن طائرات برمائية متقادمة من طراز "بي-12". وستستخدم الطائرات الجديدة في الغالب في البحث عن المنكوبين في البحر وإنقاذهم.
 
وعن مواصفات طائرة "بي-200تشي إس"، يذكر أنها تستطيع أن تحلق في السماء على ارتفاع يتراوح بين 100 متر و8000 متر خلال حوالي 6 ساعات متواصلة عندما تبتعد عن قاعدتها بـ500 كيلومتر. وتبلغ سرعتها الملاحية 220 كيلومترا في الساعة بينما تبلغ السرعة القصوى 610 كيلومترات في الساعة. طاقم الطيران: 3 أشخاص. ويمكنها أن تحمل على متنها 60 شخصا.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1081