آخر الأخبار :
احمد علي عبدالله صالح يجري اتصال هاتفي الى صنعاء عاجل: إعلان هام صادر من البنك المركزي اليمني في عدن وتوقع بنزول الصرف أول تعليق من العميد طارق صالح على السيطرة على اجزاء كبيرة من جبل هيلان بمأرب تركيا تسجل 69 حالة وفاة جديدة وهولندا تسجل 134 بكورونا شاهد فيديو جانب من المعارك العنيفة التي دارت في جبهة صرواح وقتلى واسرى الحوثيين بالعشرات الحوثيون يخسرون قمة البياض في جبال هيلان وميمنة صرواح شاهد.. معركة في الحديدة تم توثيقها من الجو المملكة تعلن تسجيل 6 وفيات و157 حالة جديدة مصابة بفيروس كورونا أمين العاصمة السابق والمجلس المحلي يتعرض لمحاولة اغتيال وسط صنعاء من قبل مسلحين (صور) آخر اسعار صرف الدولار والسعودي الاربعاء 1 ابريل 2020م

أخبار الساعة » السياسية » دولية

ظهور طائرة برمائية جديدة في سماء روسيا

ظهور طائرة برمائية جديدة في سماء روسيا

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-02-2020    | منذ: 1 أشهر مضت
بدأت طائرة جديدة من طراز "بي-200تشي إس" التحليق في سماء مدينة تاغانروغ الروسية.
 
وطائرة "بي-200تشي إس" طائرة برمائية طلبتها القوات البحرية الروسية.
 
وقال جهاز الإعلام التابع للمؤسسة البحثية الإنتاجية التي تحمل اسم مصمم الطائرات بيرييف في مدينة تاغانروغ، إنه بعد إتمام الاختبارات سيتم تسليم الطائرة الجديدة إلى مَن طلبها.
 
وكانت طائرات "بي-200تشي إس" تُصنع سابقا لاحتياجات وزارة الطوارئ والدفاع المدني الروسية. وتم تزويد الطائرة التي صُنعت للقوات البحرية بالحاويات العائمة التي تحتوي على الماء والغذاء لإنقاذ المنكوبين.
 
ويُتوقع تسليم الطائرات التي تُصنع للقوات البحرية إلى أسطول البحر الأسود الذي يملك الآن طائرات برمائية متقادمة من طراز "بي-12". وستستخدم الطائرات الجديدة في الغالب في البحث عن المنكوبين في البحر وإنقاذهم.
 
وعن مواصفات طائرة "بي-200تشي إس"، يذكر أنها تستطيع أن تحلق في السماء على ارتفاع يتراوح بين 100 متر و8000 متر خلال حوالي 6 ساعات متواصلة عندما تبتعد عن قاعدتها بـ500 كيلومتر. وتبلغ سرعتها الملاحية 220 كيلومترا في الساعة بينما تبلغ السرعة القصوى 610 كيلومترات في الساعة. طاقم الطيران: 3 أشخاص. ويمكنها أن تحمل على متنها 60 شخصا.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1019