آخر الأخبار :
توضيح من ميناء عدن حول نترات الامونيا في حاويات بالميناء قائد سفينة الموت يحكي تفاصيل رسوها في ميناء بيروت قيادي إصلاحي بتعز ينهب مولد كهرباء تابع لمؤسسة المياه (وثيقة) أسرة كاملة تنجو من الموت عقب انهيار منزلهم في سوق حجر بصنعاء الرئيس اللبناني يتحدث عن فرضية الصاروخ في انفجار بيروت.. ويرفض التحقيق الدولي قتلى وجرحى بالعشرات اثر خروج طائرة ركاب قادمة من الإمارات من مدرج هبوطها هبوط سقف نفق شهير وسط صنعاء (صورة) فتحي بن لزرق يكتب عن وجود نترات الامونيا بعدن ضعد ما كان يوجد في بيروت لبنان احياء تغرق بالكامل في صنعاء ووفاة 3 اشخاص وخسائر مادية كبيرة وبشرية احصائية رسمية مروعة عن حجم الدمار في مأرب نتيجة الامطار الغزيرة والسيول

أخبار الساعة » السياسية » دولية

ظهور طائرة برمائية جديدة في سماء روسيا

ظهور طائرة برمائية جديدة في سماء روسيا

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-02-2020    | منذ: 6 أشهر مضت
بدأت طائرة جديدة من طراز "بي-200تشي إس" التحليق في سماء مدينة تاغانروغ الروسية.
 
وطائرة "بي-200تشي إس" طائرة برمائية طلبتها القوات البحرية الروسية.
 
وقال جهاز الإعلام التابع للمؤسسة البحثية الإنتاجية التي تحمل اسم مصمم الطائرات بيرييف في مدينة تاغانروغ، إنه بعد إتمام الاختبارات سيتم تسليم الطائرة الجديدة إلى مَن طلبها.
 
وكانت طائرات "بي-200تشي إس" تُصنع سابقا لاحتياجات وزارة الطوارئ والدفاع المدني الروسية. وتم تزويد الطائرة التي صُنعت للقوات البحرية بالحاويات العائمة التي تحتوي على الماء والغذاء لإنقاذ المنكوبين.
 
ويُتوقع تسليم الطائرات التي تُصنع للقوات البحرية إلى أسطول البحر الأسود الذي يملك الآن طائرات برمائية متقادمة من طراز "بي-12". وستستخدم الطائرات الجديدة في الغالب في البحث عن المنكوبين في البحر وإنقاذهم.
 
وعن مواصفات طائرة "بي-200تشي إس"، يذكر أنها تستطيع أن تحلق في السماء على ارتفاع يتراوح بين 100 متر و8000 متر خلال حوالي 6 ساعات متواصلة عندما تبتعد عن قاعدتها بـ500 كيلومتر. وتبلغ سرعتها الملاحية 220 كيلومترا في الساعة بينما تبلغ السرعة القصوى 610 كيلومترات في الساعة. طاقم الطيران: 3 أشخاص. ويمكنها أن تحمل على متنها 60 شخصا.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2359