آخر الأخبار :
توضيح من ميناء عدن حول نترات الامونيا في حاويات بالميناء قائد سفينة الموت يحكي تفاصيل رسوها في ميناء بيروت قيادي إصلاحي بتعز ينهب مولد كهرباء تابع لمؤسسة المياه (وثيقة) أسرة كاملة تنجو من الموت عقب انهيار منزلهم في سوق حجر بصنعاء الرئيس اللبناني يتحدث عن فرضية الصاروخ في انفجار بيروت.. ويرفض التحقيق الدولي قتلى وجرحى بالعشرات اثر خروج طائرة ركاب قادمة من الإمارات من مدرج هبوطها هبوط سقف نفق شهير وسط صنعاء (صورة) فتحي بن لزرق يكتب عن وجود نترات الامونيا بعدن ضعد ما كان يوجد في بيروت لبنان احياء تغرق بالكامل في صنعاء ووفاة 3 اشخاص وخسائر مادية كبيرة وبشرية احصائية رسمية مروعة عن حجم الدمار في مأرب نتيجة الامطار الغزيرة والسيول

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

أب يمني يجلد إبنه بقضبان حديدية بعد تقييده !

أب يمني يجلد إبنه بقضبان حديدية بعد تقييده !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-02-2020    | منذ: 6 أشهر مضت
كشفت مصادر محلية في مديرية الريدة وقصيعر، بساحل حضرموت، أن مواطنا قام بحبس ابنه ما يقارب ثلاثة أشهر وقيده بالسلاسل وداوم على ضربه بشكل يومي بعصي حديدية أدت لظهور جروح على جسد الطفل.
 
وبحسب المصادر فقد “تمكّن الطفل وسيم ف ث  ع  الذي يبلغ 13 عاماً، أمس، من الفرار من بيت والده إلى منزل خاله في الريدة وقصيعر أيضاً، ليستعين خال الطفل بالشرطة من أجل كسر الأغلال من رجلي الطفل والذهاب به إلى المستشفى”.
 
ووفق المصادر، فقد استغل الوالد غياب زوجته التي تتواجد في صنعاء، لتعذيب ابنه وإخوته الثمانية، بحجة أنهم يسرقون المال من المتجر الذي يمتلكه، وعدم إطاعتهم لأوامره.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1118