آخر الأخبار :
الدولار يكسر التوقعات (اسعار الصرف بصنعاء وعدن الاثنين 30 مارس) بيان جديد الفلكي الشوافي يكشف أهم مؤشرات طقس اليمن للأيام القادمة (تفاصيل و تحذيرات) طيران التحالف يسقط كمامات على مناطق مناطق غرب صنعاء تسجيل 154 إصابة جديدة بفيروس كورونا في المملكة (احصائية) عاجل: التحالف يعلن سبب القصف العنيف على مواقع بصنعاء التحالف يقصف صنعاء بعنف شديد ب19 غارة ومنظومة الحوثيين تفشل بالتصدي للطيران احصائية مرعبة للكورونا في امريكا فضيحة: مسلحون ينهبون 9 سيارات اسعاف وصلت إلى عدن من منظمة الصحة العالمية أسر قيادي ميداني بارز للحوثيين في جبهة صرواح (الاسم) في ضربة موجعة للشرعية.. الحوثيون يسيطرون على معسكر اللبنات في الجوف

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أب يمني يجلد إبنه بقضبان حديدية بعد تقييده !

أب يمني يجلد إبنه بقضبان حديدية بعد تقييده !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-02-2020    | منذ: 1 أشهر مضت
كشفت مصادر محلية في مديرية الريدة وقصيعر، بساحل حضرموت، أن مواطنا قام بحبس ابنه ما يقارب ثلاثة أشهر وقيده بالسلاسل وداوم على ضربه بشكل يومي بعصي حديدية أدت لظهور جروح على جسد الطفل.
 
وبحسب المصادر فقد “تمكّن الطفل وسيم ف ث  ع  الذي يبلغ 13 عاماً، أمس، من الفرار من بيت والده إلى منزل خاله في الريدة وقصيعر أيضاً، ليستعين خال الطفل بالشرطة من أجل كسر الأغلال من رجلي الطفل والذهاب به إلى المستشفى”.
 
ووفق المصادر، فقد استغل الوالد غياب زوجته التي تتواجد في صنعاء، لتعذيب ابنه وإخوته الثمانية، بحجة أنهم يسرقون المال من المتجر الذي يمتلكه، وعدم إطاعتهم لأوامره.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1189