آخر الأخبار :
بيان صادر عن جمعية صرافي عدن تعلن اغلاق محلات الصرافة وتحميل البنك المركزي المسؤولية كاميرات ترصد مطاردة مثيرة في السعودية بين دوريات أمن وشاحنة (شاهد) السعودية تنشر البروتوكولات الصحية للحجاج بالحرم المكي الاحصائيات الاخيرة لكورونا في السعودية وقطر والامارات وتركيا بشرى سارة للمغتربين في المملكة: صدور اوامر ملكية جديدة (تفاصيل) السيسي يصدر أوامر للجيش المصري بشأن ليبيا الحكومة اليمنية تلغي شرط فحص «بي سي آر» لعودة رعاياها العالقين بالخارج وفاة الفنانة المصرية رجاء الجداوي عن عمر يناهز 82 عامًا بعد صراع مع فيروس كورونا بن بريك بفاجئ الجميع بهذه التصريحات.. ويكشف عن اهم نص في اتفاق الرياض رئيس المنظمة اليمنية لمكافحة الاتجار بالبشر يكشف عن تلاعب في قضية فضح سجون النساء لدى الحوثيين

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

لص يتعرض لدرس قاس اثناء محاولته سرقة مسن امام الصراف الآلي

لص يتعرض لدرس قاس اثناء محاولته سرقة مسن امام الصراف الآلي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-02-2020    | منذ: 5 أشهر مضت
لم يتوقع لص بريطاني أن يواجه أي صعوبة في سرقة رجل مسن في السابعة والسبعين من عمره، لكن رد فعل المتقاعد البريطاني لقنه درسا لن ينساه.
 
ونشرت شرطة ويلز فيديو لمحاولة سرقة قام بها أحد الشبان في مدينة كارديف، عندما حاول سرقة أموال رجل مسن كان يسحب أموالا من جهاز الصراف الآلي، وفقا لصحيفة "ميترو".
 
وبعد مباغتة اللص للرجل البريطاني المتقاعد، فاجأه الأخير بشجاعة كبيرة، وأقبل على مواجهته، بل واستعد بوضعية الملاكم، وطلب من الشاب أن يهجم عليه قائلا "هيا إذا"، الأمر الذي أربك اللص.
 
والتقطت كاميرات المراقبة اللقطة كاملة، خارج أحد متاجر بقالة "سينزبري" الشهيرة في بريطانيا، وانتهت المواجهة بانتصار الخير عندما حاصر الرجل المسن مهاجمه، وأجبره على الهروب.
 
وكشفت شرطة ساوث ويلز في وقت لاحق أن اللص هاجم المسن الذي يبلغ من العمر 77 عاما، وطلب منه أن يعطيه الأموال التي سحبها من جهاز الصرف الآلي.
 
وقال المحقق ستيفن ماين، من شرطة ساوث ويلز: "أظهر الضحية في هذه الواقعة شجاعة كبيرة، وذلك مع تعرضه لصدمة من الموقف (الخطير)".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1699