آخر الأخبار :
مفاجأة صينية بإعلانها تعافي 94% من المصابين بفيروس كورونا الصين تسلم بريطنيا 300 جهاز تنفس صناعي تركيا: 76 وفاة جديدة بسبب كورونا واكثر من 3 الف إصابة في يوم واحد ايطاليا تسجل 681 وفاة جديدة في بسبب كورونا الصحة الإماراتية: تسجيل 241 إصابة جديدة بكورونا وحالة وفاة واحدة لليوم الثالث على التوالي المملكة تسجل وفيات جديدة بسبب كورونا و140 اصابة اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن السبت 4 ابريل 2020م العلماء يكتشفون طريقة جديدة لعلاج فيروس كورونا ارتفاع غير مسبوق في بريطانيا لوفيات كورونا بـ684 حالة جديدة طبيبة روسية شهيرة توضح سر المناعة ضد كورونا

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

لص يتعرض لدرس قاس اثناء محاولته سرقة مسن امام الصراف الآلي

لص يتعرض لدرس قاس اثناء محاولته سرقة مسن امام الصراف الآلي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-02-2020    | منذ: 1 أشهر مضت
لم يتوقع لص بريطاني أن يواجه أي صعوبة في سرقة رجل مسن في السابعة والسبعين من عمره، لكن رد فعل المتقاعد البريطاني لقنه درسا لن ينساه.
 
ونشرت شرطة ويلز فيديو لمحاولة سرقة قام بها أحد الشبان في مدينة كارديف، عندما حاول سرقة أموال رجل مسن كان يسحب أموالا من جهاز الصراف الآلي، وفقا لصحيفة "ميترو".
 
وبعد مباغتة اللص للرجل البريطاني المتقاعد، فاجأه الأخير بشجاعة كبيرة، وأقبل على مواجهته، بل واستعد بوضعية الملاكم، وطلب من الشاب أن يهجم عليه قائلا "هيا إذا"، الأمر الذي أربك اللص.
 
والتقطت كاميرات المراقبة اللقطة كاملة، خارج أحد متاجر بقالة "سينزبري" الشهيرة في بريطانيا، وانتهت المواجهة بانتصار الخير عندما حاصر الرجل المسن مهاجمه، وأجبره على الهروب.
 
وكشفت شرطة ساوث ويلز في وقت لاحق أن اللص هاجم المسن الذي يبلغ من العمر 77 عاما، وطلب منه أن يعطيه الأموال التي سحبها من جهاز الصرف الآلي.
 
وقال المحقق ستيفن ماين، من شرطة ساوث ويلز: "أظهر الضحية في هذه الواقعة شجاعة كبيرة، وذلك مع تعرضه لصدمة من الموقف (الخطير)".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1323