آخر الأخبار :
اكثر من 500 حالة وفاة بسبب الكورونا في فرنسا (احصائية) احمد علي عبدالله صالح يجري اتصال هاتفي الى صنعاء عاجل: إعلان هام صادر من البنك المركزي اليمني في عدن وتوقع بنزول الصرف أول تعليق من العميد طارق صالح على السيطرة على اجزاء كبيرة من جبل هيلان بمأرب تركيا تسجل 69 حالة وفاة جديدة وهولندا تسجل 134 بكورونا شاهد فيديو جانب من المعارك العنيفة التي دارت في جبهة صرواح وقتلى واسرى الحوثيين بالعشرات الحوثيون يخسرون قمة البياض في جبال هيلان وميمنة صرواح شاهد.. معركة في الحديدة تم توثيقها من الجو المملكة تعلن تسجيل 6 وفيات و157 حالة جديدة مصابة بفيروس كورونا أمين العاصمة السابق والمجلس المحلي يتعرض لمحاولة اغتيال وسط صنعاء من قبل مسلحين (صور)

أخبار الساعة » السياسية » محليات

إصابة وزير الدفاع المقدشي ومقتل 7 من مرافقيه في انفجار استهدف موكبه بمأرب

إصابة وزير الدفاع المقدشي ومقتل 7 من مرافقيه في انفجار استهدف موكبه بمأرب

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-02-2020    | منذ: 1 أشهر مضت
أكدت مصادر محلية في مأرب مقتل النقيب حمزة المقدشي أحد مرافقي وزير الدفاع  الفريق الركن محمد المقدشي، في الانفجار الذي استهدف موكب الوزير.
 
وتحدثت المصادر عن إصابة وزير الدفاع المقدشي في الانفجار الذي استهدف موكبه، اليوم الاربعاء 19 فبراير/ شباط، في جبهة المشجح جهة جبل هيلان غرب مدينة مأرب شرق اليمن.
 
واستهدف الافنجار أحد الاطقم المرافقة لوزير الدفاع ما ادى إلى مقتل 7 من مرافقي الوزير وإصابة الوزير نفسه، وتم اسعاف الجرحى إلى عدد من مشافي مدينة مأرب.
 
وقالت مصادر عسكرية ان الانفجار ربما كان عن صاروخ موجه، فيما رجحت مصادر الانفجار بعبوة ناسفة، ونتج عنها مقتل ما وردنا اسمائهم حتى الان، النقيب حمزة علي المقدشي، والملازم صلاح عبدالقوي المقدشي، والنقيب احمد صالح جحزر، والملازم هيثم منصر الجبني، والجندي عبدالكريم علي سعد المقدشي، والجندي عمر الجشوش.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1182