آخر الأخبار :
مصر تستعد لافتتاح عاصمة جديدة بحجم دولة سنغافورة في قلب الصحراء الشرقية (صور) حريق هائل يخلف سُحبًا داكنة في سماء العاصمة المصرية هل تقتل طفلك من أجل صورة غبية؟ (فيديو) تعرف على أفضل مشروب يمكن تضمينه في نظامك الغذائي لخفض الكوليسترول "الضار" زوج ينشر صورا من غرفة النوم بالسوشيال.. والزوجة تروى التفاصيل صينية تصيب 71 شخصا بفيروس كورونا عن غير قصد وبطريقة غريبة للغاية صور القمر الاصطناعي تثيرُ "شكوك" ملء سد النهضة الإثيوبي الحوثيون يقصفون مأرب بصاروخ باليستي وسماع دوي انفجار هز المدينة آخر اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني الثلاثاء 14 يوليو 2020م بشرى سارة .. صدور توجيهات جديدة بصنعاء بعودة الحياة الطبيعية تحت هذا الشرط !

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

إصابة وزير الدفاع المقدشي ومقتل 7 من مرافقيه في انفجار استهدف موكبه بمأرب

إصابة وزير الدفاع المقدشي ومقتل 7 من مرافقيه في انفجار استهدف موكبه بمأرب

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-02-2020    | منذ: 5 أشهر مضت
أكدت مصادر محلية في مأرب مقتل النقيب حمزة المقدشي أحد مرافقي وزير الدفاع  الفريق الركن محمد المقدشي، في الانفجار الذي استهدف موكب الوزير.
 
وتحدثت المصادر عن إصابة وزير الدفاع المقدشي في الانفجار الذي استهدف موكبه، اليوم الاربعاء 19 فبراير/ شباط، في جبهة المشجح جهة جبل هيلان غرب مدينة مأرب شرق اليمن.
 
واستهدف الافنجار أحد الاطقم المرافقة لوزير الدفاع ما ادى إلى مقتل 7 من مرافقي الوزير وإصابة الوزير نفسه، وتم اسعاف الجرحى إلى عدد من مشافي مدينة مأرب.
 
وقالت مصادر عسكرية ان الانفجار ربما كان عن صاروخ موجه، فيما رجحت مصادر الانفجار بعبوة ناسفة، ونتج عنها مقتل ما وردنا اسمائهم حتى الان، النقيب حمزة علي المقدشي، والملازم صلاح عبدالقوي المقدشي، والنقيب احمد صالح جحزر، والملازم هيثم منصر الجبني، والجندي عبدالكريم علي سعد المقدشي، والجندي عمر الجشوش.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1416