آخر الأخبار :
إعلان التحالف لوقف شامل لإطلاق النار ينعش الريال اليمني (اسعار الصرف) الصين تزيح الولايات المتحدة عن عرش براءات الاختراع إحصاءات باجمالي ضحايا فيروس كورونا عبر العالم ثان يوم عصيب بالولايات المتحدة.. أسوأ حصيلة لوفيات كورونا بعد انتهاء وباء كورونا.. "عدو جديد" يهدد نصف مليار شخص كشف علمي ينعش الآمال في التغلب على "كورونا" إليكم نصائح في مجابهة كورونا لمن يعانون من ظروف صحية كامنة عاجل : التحالف يعلن وقف إطلاق نار شامل في اليمن لمدة أسبوعين اعتباراً من يوم غد الخميس مسؤولة أمريكية تحذر من موجة ثانية من عدوى "كورونا" اعتراف سائق الشاحنة التي عثر فيها على 39 جثة في لندن بالقتل غير المتعمد

أخبار الساعة » السياسية » محليات

إصابة وزير الدفاع المقدشي ومقتل 7 من مرافقيه في انفجار استهدف موكبه بمأرب

إصابة وزير الدفاع المقدشي ومقتل 7 من مرافقيه في انفجار استهدف موكبه بمأرب

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-02-2020    | منذ: 2 أشهر مضت
أكدت مصادر محلية في مأرب مقتل النقيب حمزة المقدشي أحد مرافقي وزير الدفاع  الفريق الركن محمد المقدشي، في الانفجار الذي استهدف موكب الوزير.
 
وتحدثت المصادر عن إصابة وزير الدفاع المقدشي في الانفجار الذي استهدف موكبه، اليوم الاربعاء 19 فبراير/ شباط، في جبهة المشجح جهة جبل هيلان غرب مدينة مأرب شرق اليمن.
 
واستهدف الافنجار أحد الاطقم المرافقة لوزير الدفاع ما ادى إلى مقتل 7 من مرافقي الوزير وإصابة الوزير نفسه، وتم اسعاف الجرحى إلى عدد من مشافي مدينة مأرب.
 
وقالت مصادر عسكرية ان الانفجار ربما كان عن صاروخ موجه، فيما رجحت مصادر الانفجار بعبوة ناسفة، ونتج عنها مقتل ما وردنا اسمائهم حتى الان، النقيب حمزة علي المقدشي، والملازم صلاح عبدالقوي المقدشي، والنقيب احمد صالح جحزر، والملازم هيثم منصر الجبني، والجندي عبدالكريم علي سعد المقدشي، والجندي عمر الجشوش.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1012