آخر الأخبار :
تعرف على حالة الطقس اليوم في المملكة العربية السعودية عاملة منزلية ترتكب جريمة بشعة بحق مخدومتها السعودية في المجارده قطر والكويت تعلنان عن احصائية جديدة لكورونا شاهد: اول فيديو لرئيس الاركان صغير بن عزيز وهي يؤدي الصلاة على نجله ورفاقه وتعليقه ! أغرب قضية في سجون الحوثيين .. سحن مسنة اكثر من 3 سنين بسبب ثورها ! وزارة الصحة بصنعاء تكشف انتشار وباء فيروس كورونا بصنعاء وترفض نشر الارقام بحجة عدم اضعاف المعنويات الأمين العام للأمم المتحدة: الوضع في عدن خطير ومأساوي للغاية عالمة أحياء: لا تتسرع للإصابة بـ "كوفيد-19"! صحفية مصرية تفر مذعورة من الاستوديو على الهواء (فيديو) هل يسبب الكافيين الإدمان فعلًا؟.. مخاطر ادمان القهوة والكافيين

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

اول تصريح للمقدشي بعد نجاته من محاولة اغتيال في مأرب

اول تصريح للمقدشي بعد نجاته من محاولة اغتيال في مأرب

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-02-2020    | منذ: 3 أشهر مضت
أكد وزير الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي،  انه " لا يمكن لأي عوائق أو تحديات أو استهدافات ان يُثني اليمنيين عن المضي لاستعادة الوطن ودحر المليشيا المتمردة والجماعات الإرهابية وان التضحيات الغالية تهون في سبيل الوطن وكرامته ورفعته", في اشارة الى حادثة محاولة الاغتيال التي تعرض لها اليوم .
 
واكد المقدشي استمرار الجيش الوطني في خوض المعارك حتى تحقيق كامل اهدافها وتحرير العاصمة صنعاء وكافة الأراضي الواقعة تحت سيطرة مليشيا الحوثي .
 
جاء ذلك خلال زيارته التفقدية لجبهات القتال في نهم بصنعاء وهيلان والمشجح غربي مأرب للاطّلاع على سير العمليات الميدانية والمواقع المحررة.
 
 رافقه خلال الزيارة مساعد وزير الدفاع اللواء الركن خالد الأشول، وقائد العمليات المشتركة اللواء الركن صغير بن عزيز.
 
وكانت قد تحدثت انباء عن تعرض موكب وزير الدفاع المقدشي الى استهداف نتج عنه مقتل 6 من مرافقيه ظهر اليوم الاربعاء
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1355