آخر الأخبار :
مصر تكشف عن مفاجأة بشأن سد النهضة.. وتحذر بشدة الوظائف العشر الأكثر طلبًا في سوق العمل العالمي الآن اليمن: تسجيل 29 حالة اصابة ووفاة جديدة بفيروس كورونا (تفاصيل) أغنى رجل في العالم يصبح فاحش الثراء مصر تغلق مسجد الإمام الحسين وتعلن إحالة جميع الأئمة والعاملين فيه للتحقيق.. والسبب؟ السعودية رهف القنون تكشف عن والد طفلها وعن إنجابه شرعا من زواج رسمي بعد سلسلة انفجارات هزت إيران مؤخراَ.. طهران تتهم المعارضة وواشنطن بالوقوف وراءها دراسة بحثية: تناول المكسرات بانتظام قد يحد من خطر الإصابة بالسرطان انفجار مصنع للألعاب النارية في تركيا ومقتل واصابة حوالي 100 شخص تزايد عدد المصارف التي اعلنت مقاطعتها للإعلانات عبر فيسبوك

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

أسد ينقضّ على طفلة.. ولكمة "هائلة" تحسم كل شيء

أسد ينقضّ على طفلة.. ولكمة "هائلة" تحسم كل شيء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-02-2020    | منذ: 4 أشهر مضت
برهن رجل أمريكي على شجاعته الفريدة، عندما انقضّ على أسد جبلي في الوقت المناسب، لينقذ طفلة في السادسة من عمرها، تعرضت لهجوم من قبل الحيوان المفترس.
 
وصباح الأحد، ذهبت مجموعة من البالغين والأطفال للتنزّه في حديقة بمنطقة سانتا كلارا بولاية كاليفورنيا، عندما فاجأهم أسد جبال وهاجم الطفلة، مما دفع أحد الرجال في المجموعة للاندفاع نحو الحيوان، وتوجيه لكمة إلى ضلوعه.
 
أما بقية الموجودين فقاموا بإحداث أصوات مرتفعة لإخافة الأسد، وقد نجحت الخطة بالفعل، وفرّ الأسد هارباً.
 
ولم تتعرض الطفلة سوى لإصابات طفيفة، فيما تم إغلاق الحديقة؛ بحثاً عن الأسد، وفق ما ذكر موقع "سي إن إن".
 
وأصدرت الحديقة "Rancho San Antonio County Park" بياناً وجّه فيه نصائح للناس بشأن الطريقة المثلى للتصرف، في حال واجههم أسد جبال.
 
وقال البيان: إنه يجب على الشخص أن يضخّم من وقفته، ويصدر أصواتاً مرتفعة في حال صادف أسداً جبلياً، فيما يجب عليه أن يتجنب أن يدير ظهره للحيوان المفترس.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1646