آخر الأخبار :
شاهد ماذا فعلت الشرطة الإماراتية مع طبيبة سودانية قامت بكسر حظر التجول الجزئي رساله «مؤلمة» من رياضي مصري مقيم في امريكا تكشف معاناته مع الكورونا حملة تضامن كبيرة مع امرأة هدم منزلها في تعز على الطريقة الاسرائيلية (صور) دراسة تكشف حقيقة انتقال كورونا من غرف المرضى عبر الهواء ناقلو كورونا "وهم لا يعرفون" .. قنابل العدوى أعراض جديدة وخطيرة لكورونا.. آثار الفيروس تصل إلى الدماغ فيلم "خفافيش ووهان".. يعيد "مؤامرة كورونا" إلى الواجهة الولايات المتحدة.. حصيلة وفيات كورونا تتجاوز الـ5 آلاف جريمة قتل بشعة على خلفية اعتقاد خاطئ حول كورونا أمريكا تناشد رعاياها بالعودة من الخارج قبل تحول كورونا إلى "تسونامي"

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

أسد ينقضّ على طفلة.. ولكمة "هائلة" تحسم كل شيء

أسد ينقضّ على طفلة.. ولكمة "هائلة" تحسم كل شيء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-02-2020    | منذ: 1 أشهر مضت
برهن رجل أمريكي على شجاعته الفريدة، عندما انقضّ على أسد جبلي في الوقت المناسب، لينقذ طفلة في السادسة من عمرها، تعرضت لهجوم من قبل الحيوان المفترس.
 
وصباح الأحد، ذهبت مجموعة من البالغين والأطفال للتنزّه في حديقة بمنطقة سانتا كلارا بولاية كاليفورنيا، عندما فاجأهم أسد جبال وهاجم الطفلة، مما دفع أحد الرجال في المجموعة للاندفاع نحو الحيوان، وتوجيه لكمة إلى ضلوعه.
 
أما بقية الموجودين فقاموا بإحداث أصوات مرتفعة لإخافة الأسد، وقد نجحت الخطة بالفعل، وفرّ الأسد هارباً.
 
ولم تتعرض الطفلة سوى لإصابات طفيفة، فيما تم إغلاق الحديقة؛ بحثاً عن الأسد، وفق ما ذكر موقع "سي إن إن".
 
وأصدرت الحديقة "Rancho San Antonio County Park" بياناً وجّه فيه نصائح للناس بشأن الطريقة المثلى للتصرف، في حال واجههم أسد جبال.
 
وقال البيان: إنه يجب على الشخص أن يضخّم من وقفته، ويصدر أصواتاً مرتفعة في حال صادف أسداً جبلياً، فيما يجب عليه أن يتجنب أن يدير ظهره للحيوان المفترس.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1175