آخر الأخبار :
لليوم الثالث على التوالي المملكة تسجل وفيات جديدة بسبب كورونا و140 اصابة اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن السبت 4 ابريل 2020م العلماء يكتشفون طريقة جديدة لعلاج فيروس كورونا ارتفاع غير مسبوق في بريطانيا لوفيات كورونا بـ684 حالة جديدة طبيبة روسية شهيرة توضح سر المناعة ضد كورونا إيران.. تسجيل 2560 إصابة جديدة و158 وفاة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة إسبانيا تعلن تسجيل 809 حالات وفاة جديدة بفيروس كورونا الإمارات تدعو للتنفيذ الفوري لاتفاق الرياض من أجل توحيد الصف لمواجهة الحوثي وفاة شاب عدني متأثرا باصابته بفيروس كورونا بعد تأكيد اصابته بفيروس كورونا.. رسالة مؤثرة من رجل الاعمال عبدالواسع هائل سعيد

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

أسد ينقضّ على طفلة.. ولكمة "هائلة" تحسم كل شيء

أسد ينقضّ على طفلة.. ولكمة "هائلة" تحسم كل شيء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-02-2020    | منذ: 1 أشهر مضت
برهن رجل أمريكي على شجاعته الفريدة، عندما انقضّ على أسد جبلي في الوقت المناسب، لينقذ طفلة في السادسة من عمرها، تعرضت لهجوم من قبل الحيوان المفترس.
 
وصباح الأحد، ذهبت مجموعة من البالغين والأطفال للتنزّه في حديقة بمنطقة سانتا كلارا بولاية كاليفورنيا، عندما فاجأهم أسد جبال وهاجم الطفلة، مما دفع أحد الرجال في المجموعة للاندفاع نحو الحيوان، وتوجيه لكمة إلى ضلوعه.
 
أما بقية الموجودين فقاموا بإحداث أصوات مرتفعة لإخافة الأسد، وقد نجحت الخطة بالفعل، وفرّ الأسد هارباً.
 
ولم تتعرض الطفلة سوى لإصابات طفيفة، فيما تم إغلاق الحديقة؛ بحثاً عن الأسد، وفق ما ذكر موقع "سي إن إن".
 
وأصدرت الحديقة "Rancho San Antonio County Park" بياناً وجّه فيه نصائح للناس بشأن الطريقة المثلى للتصرف، في حال واجههم أسد جبال.
 
وقال البيان: إنه يجب على الشخص أن يضخّم من وقفته، ويصدر أصواتاً مرتفعة في حال صادف أسداً جبلياً، فيما يجب عليه أن يتجنب أن يدير ظهره للحيوان المفترس.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1066