آخر الأخبار :
بيان صادر عن جمعية صرافي عدن تعلن اغلاق محلات الصرافة وتحميل البنك المركزي المسؤولية كاميرات ترصد مطاردة مثيرة في السعودية بين دوريات أمن وشاحنة (شاهد) السعودية تنشر البروتوكولات الصحية للحجاج بالحرم المكي الاحصائيات الاخيرة لكورونا في السعودية وقطر والامارات وتركيا بشرى سارة للمغتربين في المملكة: صدور اوامر ملكية جديدة (تفاصيل) السيسي يصدر أوامر للجيش المصري بشأن ليبيا الحكومة اليمنية تلغي شرط فحص «بي سي آر» لعودة رعاياها العالقين بالخارج وفاة الفنانة المصرية رجاء الجداوي عن عمر يناهز 82 عامًا بعد صراع مع فيروس كورونا بن بريك بفاجئ الجميع بهذه التصريحات.. ويكشف عن اهم نص في اتفاق الرياض رئيس المنظمة اليمنية لمكافحة الاتجار بالبشر يكشف عن تلاعب في قضية فضح سجون النساء لدى الحوثيين

أخبار الساعة » السياسية » عربية

بالفيديو.. مُسِنّ عراقي يلفظ أنفاسه الأخيرة في مقابلة تلفزيونية على الهواء

بالفيديو.. مُسِنّ عراقي يلفظ أنفاسه الأخيرة في مقابلة تلفزيونية على الهواء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-02-2020    | منذ: 5 أشهر مضت
توفي مُسِنّ عراقي على الهواء مباشرة، خلال مقابلة تليفزيونية أثناء مراجعته لمستشفى اليرموك التعليمي، بعدما تَعَرّض لأزمة صحية؛ إثر إزالة أحد ممتلكاته من قِبَل أمانة بغداد.
 
وأوضح أفراد من أسرة المتوفى، وفق بيان المؤسسة الطبية، أن قريبهم المسن كان قد "تعرض صباح اليوم، لأزمة صحية حادة إثر قيام السلطات بإزالة أحد محاله التجارية في منطقة الدورة؛ مما اضطره للذهاب إلى مستشفى اليرموك للكشف عن حالته الصحية.. وعند وصوله كانت إحدى القنوات الفضائية تنقل مباشرة الخدمات التي يقدّمها المستشفى للمراجعين".
 
وذكرت إدارة مستشفى اليرموك في بيان لها وفق ما نقله موقع "روسيا اليوم" الأربعاء عن موقع "النور نيوز" المحلي، أن "الرجل حاول نقل معاناته للمسؤولين عبر تلك القناة، وبعد دقائق انهار وأصيب بنوبة؛ مما أدى إلى وفاته في الحال".
 
وشددت المؤسسة الطبية على "أهمية توخي الدقة والأمانة في نقل الأخبار؛ لأنها غير مسؤولة عن وفاة الرجل"؛ لافتة إلى أن "المتوفى لم يعرض نفسه على أي طبيب قبل حديثه للقناة التلفزيونية".

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1066