آخر الأخبار :
وزير الخارجية الامريكي ينشر خريطة تداعيات انفجار السفينة "صافر" في البحر الأحمر مصادر مصرفية تكشف عن مفاجئة في اسعار الصرف بصنعاء هذا ما ظهر قبل مغرب شمس اليوم في سماء السعودية (صورة) اليمن: تسجيل (21) حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا و(3) وفيات وفاة امرأة بسبب لحسة من قطة ! الحوثيو يطلقون صاروخ باليستي على مدينة مأرب سقط على أحد الاحياء السكنية ! تصريح جديد لمحافظ شبوة محمد صالح بن عديو واشنطن تعلن انسحابها رسميا من منظمة الصحة العالمية نجاة عبدالعزيز جباري من محاولة اغتيال بعبوة ناسفة في مأرب (تفاصيل) آخر اسعار ارتفاع صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن الاربعاء 8 يوليو 2020م

أخبار الساعة » السياسية » عربية

في بلدة عربية.. راقصة على السبورة تتسبّب في إقالة مدير مدرسة وفصل 22 طالباً

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-02-2020    | منذ: 5 أشهر مضت
تسبّب شريط فيديو لراقصة على السبورة الذكية لأحد الفصول بمدرسة ثانوية للبنين بمدينة السادات بمحافظة المنوفية- شمالي مصر، في إقالة مديرها وفصل 22 طالباً.
 
وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، صوراً لطلاب المدرسة في أثناء مشاهدتهم فيديو كليب لراقصة على السبورة الذكية للفصل؛ الأمر الذي تسبّب في حالة من الاستياء والغضب لدى الأهالي.
 
وبحسب "روسيا اليوم"، قرّر وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة المنوفية مختار شاهين؛ فتح تحقيق عاجل في الواقعة التي تسبّبت في غضب أولياء الأمور، وبالفعل تم فصل 22 طالباً 3 أيام من لجنة الحماية بالمدرسة، وفصلهم 15 يوماً من قِبل لجنة الحماية بالإدارة التعليمية، كما تمّت إحالة مدير المدرسة و15 من المعلمين بالمدرسة إلى التحقيق.
 
وقرّر محافظ المنوفية اللواء إبراهيم أحمد؛ تشكيل لجنة من الإدارة العامة للتفتيش والمتابعة والشؤون القانونية بديوان عام المحافظة، لكشف مُلابسات الواقعة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0503