آخر الأخبار :
احمد علي عبدالله صالح يجري اتصال هاتفي الى صنعاء عاجل: إعلان هام صادر من البنك المركزي اليمني في عدن وتوقع بنزول الصرف أول تعليق من العميد طارق صالح على السيطرة على اجزاء كبيرة من جبل هيلان بمأرب تركيا تسجل 69 حالة وفاة جديدة وهولندا تسجل 134 بكورونا شاهد فيديو جانب من المعارك العنيفة التي دارت في جبهة صرواح وقتلى واسرى الحوثيين بالعشرات الحوثيون يخسرون قمة البياض في جبال هيلان وميمنة صرواح شاهد.. معركة في الحديدة تم توثيقها من الجو المملكة تعلن تسجيل 6 وفيات و157 حالة جديدة مصابة بفيروس كورونا أمين العاصمة السابق والمجلس المحلي يتعرض لمحاولة اغتيال وسط صنعاء من قبل مسلحين (صور) آخر اسعار صرف الدولار والسعودي الاربعاء 1 ابريل 2020م

أخبار الساعة » السياسية » عربية

في بلدة عربية.. راقصة على السبورة تتسبّب في إقالة مدير مدرسة وفصل 22 طالباً

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-02-2020    | منذ: 1 أشهر مضت
تسبّب شريط فيديو لراقصة على السبورة الذكية لأحد الفصول بمدرسة ثانوية للبنين بمدينة السادات بمحافظة المنوفية- شمالي مصر، في إقالة مديرها وفصل 22 طالباً.
 
وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، صوراً لطلاب المدرسة في أثناء مشاهدتهم فيديو كليب لراقصة على السبورة الذكية للفصل؛ الأمر الذي تسبّب في حالة من الاستياء والغضب لدى الأهالي.
 
وبحسب "روسيا اليوم"، قرّر وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة المنوفية مختار شاهين؛ فتح تحقيق عاجل في الواقعة التي تسبّبت في غضب أولياء الأمور، وبالفعل تم فصل 22 طالباً 3 أيام من لجنة الحماية بالمدرسة، وفصلهم 15 يوماً من قِبل لجنة الحماية بالإدارة التعليمية، كما تمّت إحالة مدير المدرسة و15 من المعلمين بالمدرسة إلى التحقيق.
 
وقرّر محافظ المنوفية اللواء إبراهيم أحمد؛ تشكيل لجنة من الإدارة العامة للتفتيش والمتابعة والشؤون القانونية بديوان عام المحافظة، لكشف مُلابسات الواقعة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0777