آخر الأخبار :
احصائيات الساعات الاخيرة لكورونا في قطر والكويت والبحرين وعمان شرطة الرياض تضبط تشكيل عصابي قالت انه يمتهن تحول الاموال إلى خارج المملكة (تفاصيل) هجوم اريتيري مسلح يستهدف جزيرتي حنيش وزقر وخفر السواحل يحبطه ! دكتورة تكشف أيهم أفضل للوقاية من كورونا.. الخل أم الكلور أم الديتول.؟ فلكي سعودي: اليوم أول موسم مربعانية القيظ وهذا ما سيحدث ! شخص سُجن بالخطأ 37 عاما.. ومرشح للفوز بأكبر برنامج مواهب زلزال 4.9 درجة على الحدود الايرانية العراقية بينما اليمن ترزح تحت منخفض جوي واضرار كبيرة تويتر تترنح أمام غضب ترامب، وتكشف موقفها من التغريدات المخالفة السعودية: تسجيل 2171 إصابة جديدة و2369 تعافي و 30 حالة وفاة (انفوجرافيك) تحذير من منظمة الصحة العالمية من موجة ثانية لفيروس كورونا قد تكون مدمرة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

الأولى للنقل تحتفل بمناسبة مرور أربع سنوات من تأسيسها بتكريم موظفيها وتوزيع جوائز لعملائها

الأولى للنقل تحتفل بمناسبة مرور أربع سنوات من تأسيسها بتكريم موظفيها وتوزيع جوائز لعملائها

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 20-02-2020    | منذ: 3 أشهر مضت

تحت شعار أربع سنوات من الريادة احتفلت شركة الأولى للنقل البري بمرور اربع سنوات من تأسيسها وذلك في حفل مميز حضره العديد من موظفي وموزعي الشركة بالإضافة إلى عدد من العملاء نظمته في أحد فروعها بالعاصمة صنعاء.

وفي الاحتفالية اشاد مدير عام الشركة بالجهود التي بذلها طاقم الشركة وصولاً لأربع سنوات من النجاح والريادة .. مشيراً إلى أهمية إقامة هذه الاحتفالية لتكريم موظفي وموزعي وعملاء الشركة تقديراً منها على ما قدموه في انجاح أعمالها لتصبح الشركة الرائدة الأولى في اليمن.

وفي الاحتفالية التي حظيت بحضور رسمي على رأسهم رئيس الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري كرمت الشركة موظفيها وعملائها والعاملين فيها بدروع وشهادات تقديرية.

كما وزعت الشركة خلال الاحتفالية العديد من الجوائز العينية القيمة والتي نالت استحسان وإعجاب الفائزين بهذه الجوائز.

ويجدر الاشاره إلى أن هناك احتفالات أخرى ستقام في محافظات عدن وسيئون والمكلا للاحتفاء بذات المناسبة·

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1335