آخر الأخبار :
اليمن: ارتفاع مفاجئ في اسعار الصرف اليوم الاثنين 10 اغسطس 2020م موقع فرنسي: إسرائيل نفذت تفجير مرفأ بيروت بسلاح جديد خبير متفجرات يكشف بالدليل القاطلع أن انفجار بيروت لم يسببه "الأمونيوم" في أول استخدام لهدية عيد ميلاده.. طفل يكتشف كنز تاريخي واتساب تجري تجارب مزامنة المحادثات وتشغيل نفس الحساب على أكثر من نظام في قصة اغرب من الخيال.. شقيقتان ترثان أموالا طائلة بالصدفة (فيديو) وفاة اليوتيوبر المصري الشهير "مصطفى الحفناوي" آخر صورة له قبل ساعات من وفاته القوات المشتركة تعلن تفكيك خلية تجسس في المخا (تفاصيل) الشوافي يكشف ما حدث يوم امس في تعز من قتل امام الجميع من قبل عصابة غزوان المخلافي مسؤولوا هادي في السفارة اليمنية بالقاهرة مشغولون بالإفراج عن شحنة من الخمور الفارهة!

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

الأولى للنقل تحتفل بمناسبة مرور أربع سنوات من تأسيسها بتكريم موظفيها وتوزيع جوائز لعملائها

الأولى للنقل تحتفل بمناسبة مرور أربع سنوات من تأسيسها بتكريم موظفيها وتوزيع جوائز لعملائها

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 20-02-2020    | منذ: 6 أشهر مضت

تحت شعار أربع سنوات من الريادة احتفلت شركة الأولى للنقل البري بمرور اربع سنوات من تأسيسها وذلك في حفل مميز حضره العديد من موظفي وموزعي الشركة بالإضافة إلى عدد من العملاء نظمته في أحد فروعها بالعاصمة صنعاء.

وفي الاحتفالية اشاد مدير عام الشركة بالجهود التي بذلها طاقم الشركة وصولاً لأربع سنوات من النجاح والريادة .. مشيراً إلى أهمية إقامة هذه الاحتفالية لتكريم موظفي وموزعي وعملاء الشركة تقديراً منها على ما قدموه في انجاح أعمالها لتصبح الشركة الرائدة الأولى في اليمن.

وفي الاحتفالية التي حظيت بحضور رسمي على رأسهم رئيس الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري كرمت الشركة موظفيها وعملائها والعاملين فيها بدروع وشهادات تقديرية.

كما وزعت الشركة خلال الاحتفالية العديد من الجوائز العينية القيمة والتي نالت استحسان وإعجاب الفائزين بهذه الجوائز.

ويجدر الاشاره إلى أن هناك احتفالات أخرى ستقام في محافظات عدن وسيئون والمكلا للاحتفاء بذات المناسبة·

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0946