آخر الأخبار :
في اكبر حصيلة يومية..مصر تسجل 139 إصابة جديدة بكورونا و15 حالة وفاة علماء كنديون يكشفون عن مادة فعالة في مكافحة كورونا متوفرة بالأسواق امريكا: الاصابات بكورونا تقترب من النصف مليون والوفيات 14696 ميسي يكشف حقيقة أنباء انتقاله إلى إنتر ميلان ودفع كفالة رونالدينيو مصر تتحدث عن حصولها على عينات من دواء ياباني يقضي على فيروس كورونا في 4 أيام خروج رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون من العناية المركزة عاشت المدينة رعب خوفا من كورونا.. مكتب الصحة يوضح السبب الحقيقي وراء وفاة عدد من الاشخاص بدمت الحوثيون يشنون هجوم عنيف على معسكر في الجوف السعودية تكشف سبب وقف إطلاق النار في اليمن والحوثيون يرفضون رويترز: اتفاق بين السعودية و روسيا بشأن انتاج النفط

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اتصال مباشر من الرئيس هادي بمحافظ الجوف.. بعد مقتل نجله !

اتصال مباشر من الرئيس هادي بمحافظ الجوف.. بعد مقتل نجله !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-02-2020    | منذ: 2 أشهر مضت
اجرى الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية صياح اليوم اتصالا هاتفيا بمحافظ محافظة الجوف اللواء امين علي العكيمي عبر من خلاله عن خالص تعازيه في استشهاد نجله العميد الركن صادق العكيمي اركان محور الجوف قائد اللواء 155.
 
وأشار هادي في اتصاله الى مناقب الشهيد مع رفاق دربه الوطنية والنضالية ومواقفه المشرفة التي اجترحها طوال مشوار حياته الحافل في الدفاع عن الوطن ومكتسباته في معارك الشرف والبطولة والفداء في الدفاع عن الوطن والجمهورية وهزيمة ودحر المليشيات الانقلابية الحوثية الإيرانية.
 
وعبر عن خالص العزاء والمواساة بهذا المصاب الأليم.. مبتهلاً للمولى عز وجل ان يتغمده بواسع رحمته وان يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
 
من جانبه عبر اللواء العكيمي عن امتنانه وتقديره لفخامة الرئيس ومواقفه الوطنية والإنسانية تجاه رجال الوطن المخلصين ليجسد مواقفه الوطنية والإنسانية الدائمة تجاه ابنا شعبه في مختلف المواقف والظروف.. مؤكداً على مواصلة النضالات والتضحيات في سبيل عزة الوطن وانتصاره ورفعته
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1445