آخر الأخبار :
توضيح من ميناء عدن حول نترات الامونيا في حاويات بالميناء قائد سفينة الموت يحكي تفاصيل رسوها في ميناء بيروت قيادي إصلاحي بتعز ينهب مولد كهرباء تابع لمؤسسة المياه (وثيقة) أسرة كاملة تنجو من الموت عقب انهيار منزلهم في سوق حجر بصنعاء الرئيس اللبناني يتحدث عن فرضية الصاروخ في انفجار بيروت.. ويرفض التحقيق الدولي قتلى وجرحى بالعشرات اثر خروج طائرة ركاب قادمة من الإمارات من مدرج هبوطها هبوط سقف نفق شهير وسط صنعاء (صورة) فتحي بن لزرق يكتب عن وجود نترات الامونيا بعدن ضعد ما كان يوجد في بيروت لبنان احياء تغرق بالكامل في صنعاء ووفاة 3 اشخاص وخسائر مادية كبيرة وبشرية احصائية رسمية مروعة عن حجم الدمار في مأرب نتيجة الامطار الغزيرة والسيول

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

اتصال مباشر من الرئيس هادي بمحافظ الجوف.. بعد مقتل نجله !

اتصال مباشر من الرئيس هادي بمحافظ الجوف.. بعد مقتل نجله !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-02-2020    | منذ: 6 أشهر مضت
اجرى الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية صياح اليوم اتصالا هاتفيا بمحافظ محافظة الجوف اللواء امين علي العكيمي عبر من خلاله عن خالص تعازيه في استشهاد نجله العميد الركن صادق العكيمي اركان محور الجوف قائد اللواء 155.
 
وأشار هادي في اتصاله الى مناقب الشهيد مع رفاق دربه الوطنية والنضالية ومواقفه المشرفة التي اجترحها طوال مشوار حياته الحافل في الدفاع عن الوطن ومكتسباته في معارك الشرف والبطولة والفداء في الدفاع عن الوطن والجمهورية وهزيمة ودحر المليشيات الانقلابية الحوثية الإيرانية.
 
وعبر عن خالص العزاء والمواساة بهذا المصاب الأليم.. مبتهلاً للمولى عز وجل ان يتغمده بواسع رحمته وان يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
 
من جانبه عبر اللواء العكيمي عن امتنانه وتقديره لفخامة الرئيس ومواقفه الوطنية والإنسانية تجاه رجال الوطن المخلصين ليجسد مواقفه الوطنية والإنسانية الدائمة تجاه ابنا شعبه في مختلف المواقف والظروف.. مؤكداً على مواصلة النضالات والتضحيات في سبيل عزة الوطن وانتصاره ورفعته
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2254