آخر الأخبار :
في اكبر حصيلة يومية..مصر تسجل 139 إصابة جديدة بكورونا و15 حالة وفاة علماء كنديون يكشفون عن مادة فعالة في مكافحة كورونا متوفرة بالأسواق امريكا: الاصابات بكورونا تقترب من النصف مليون والوفيات 14696 ميسي يكشف حقيقة أنباء انتقاله إلى إنتر ميلان ودفع كفالة رونالدينيو مصر تتحدث عن حصولها على عينات من دواء ياباني يقضي على فيروس كورونا في 4 أيام خروج رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون من العناية المركزة عاشت المدينة رعب خوفا من كورونا.. مكتب الصحة يوضح السبب الحقيقي وراء وفاة عدد من الاشخاص بدمت الحوثيون يشنون هجوم عنيف على معسكر في الجوف السعودية تكشف سبب وقف إطلاق النار في اليمن والحوثيون يرفضون رويترز: اتفاق بين السعودية و روسيا بشأن انتاج النفط

أخبار الساعة » السياسية » دولية

كورونا يضرب مسؤولًا إيرانيًّا لم يكشفوا هويته.. فهل انتشر في البلاد؟

 كورونا يضرب مسؤولًا إيرانيًّا لم يكشفوا هويته.. فهل انتشر في البلاد؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-02-2020    | منذ: 2 أشهر مضت
أعلن التلفزيون الرسمي الإيراني، السبت، إصابة "مسؤول" بفيروس "كورونا" المستجد، وسط مخاوف بأن يكون المرض قد انتشر في أنحاء واسعة من البلاد.
 
ولم تكشف وسائل الإعلام المحلية هوية المسؤول أو حالته الصحية.
 
والجمعة، أعلنت السلطات الصحية في إيران عن وفاة شخصين آخرين بسبب الفيروس الجديد الذي ظهر في الصين، وقالت: إن حالتي الوفاة كانتا من بين 13 حالة إصابة مؤكدة جديدة بالفيروس في إيران.
 
وبعد أن أبلغت السلطات عن وفاة شخصين في وقت سابق من هذا الأسبوع، فإن عدد القتلى من جراء فيروس "كورونا" المستجد يبلغ 4 في إيران.
 
ووفق "سكاي نيوز" فحتى الآن، تم تأكيد 18 حالة في إيران، بما في ذلك الحالات الأربع التي توفيت.
 
وقال المتحدث باسم وزارة الصحة كيانوش جهانبور: إن جميع الحالات المكتشفة حديثًا مرتبطة بمدينة قم؛ حيث توفي أول مريضين مسنين الأربعاء.
 
وأضاف أن الحالات الجديدة كانت إما من قم أو كانت قد زارت المدينة مؤخرًا، وأشار إلى أن 4 من المرضى نقلوا إلى المستشفى في العاصمة طهران، واثنين في محافظة غيلان شمالًا.
 
وقالت المسؤولة في وزارة الصحة الإيرانية مينو مهراز: إن الفيروس "ربما جاء من عمال صينيين يعملون في قم وسافروا إلى الصين"، دون أن توضح المزيد من التفاصيل.
 
يشار إلى أن شركة صينية تقيم محطة لإنتاج الكهرباء بالطاقة الشمسية في قم.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1961