أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

القرني يتحدث عن أردوغان وينشر"كلمة للتاريخ عن اردوغان"

نشر الداعية عايض القرني فيديو عن اردوغان، مقطع فيديو اكثر من 6 دقائق، تحدث فيه عن اردوغان تحت عنوان "كلمة للتاريخ عن اردوغان" قال فيها إن السيد (الأردوغاني) لم يخدع "القرني" وحده؛ بل خدع الكثيرين وقدّم نفسه قائداً للعالم الإسلامي ومناصراً لقضاياهم، لكن الواقع يقول إنه يمارس الرقص على جراح السوريين، ويفعل هذا مع الليبيين، ويُندّد بصفقة القرن صوتاً وصراخاً ليس أكثر من ذلك متناسياً علاقته الدافئة مع الكيان الإسرائيلي".

واضاف بقوله: "باع السوريين بالكلام.. ومتقلب وقاومه أجدادنا ومنهم بخروش الزهراني".. بهذه الكلمات اختصر الشيخ عايض القرني؛ حال الرئيس التركي وتلوّنه، فهو يجيد ارتداء الأقنعة حسب المناخ السياسي سعياً لإحياء خلافة أسلافه البالية المليئة بالدم والغدر، فجاء ابنهم البراغماتي النفعي؛ ليحشد العواطف ويُحيد المنطق ولا هَم له غير المتاجرة بقضايا العرب.
 
ولعل جملته "أقول لعشاق أردوغان وللمتغزلين به والذين يُسبحون بحمده صباح مساء، أليست نوادي العهر والسكر عنده؟ أليست عقائد القبورية والصفوية عنده؟ يشق صف المسلمين في قمة ماليزيا مع المد الإيراني" لخّصت واقع ممارسات الرئيس التركي وما قدّمه خدمة للإسلام والمسلمين، فهل تصل رسالته إلى جماهير أردوغان والدول التي تتحالف معه كقطر؟

Total time: 0.0585