آخر الأخبار :
بيان صادر عن جمعية صرافي عدن تعلن اغلاق محلات الصرافة وتحميل البنك المركزي المسؤولية كاميرات ترصد مطاردة مثيرة في السعودية بين دوريات أمن وشاحنة (شاهد) السعودية تنشر البروتوكولات الصحية للحجاج بالحرم المكي الاحصائيات الاخيرة لكورونا في السعودية وقطر والامارات وتركيا بشرى سارة للمغتربين في المملكة: صدور اوامر ملكية جديدة (تفاصيل) السيسي يصدر أوامر للجيش المصري بشأن ليبيا الحكومة اليمنية تلغي شرط فحص «بي سي آر» لعودة رعاياها العالقين بالخارج وفاة الفنانة المصرية رجاء الجداوي عن عمر يناهز 82 عامًا بعد صراع مع فيروس كورونا بن بريك بفاجئ الجميع بهذه التصريحات.. ويكشف عن اهم نص في اتفاق الرياض رئيس المنظمة اليمنية لمكافحة الاتجار بالبشر يكشف عن تلاعب في قضية فضح سجون النساء لدى الحوثيين

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

أعلن إسلامه فور نجاته من هجوم هاناو العنصري (فيديو)

أعلن إسلامه فور نجاته من هجوم هاناو العنصري (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-02-2020    | منذ: 4 أشهر مضت
أشْهَر مواطن كاميروني إسلامه، الجمعة، إثر نجاته من الهجوم الإرهابي العنصري الذي وقع في مدينة هاناو غربي ألمانيا.
 
ونجا بيتر مينّيمان من الهجوم بعدما نفذ الرصاص من سلاح المهاجم، قبل أن يشهر إسلامه في مقر جمعية "هاناو" الإسلامية، عقب صلاة الجمعة، ويغير اسمه إلى بلال بيتر مينّيمان.
 
وفي كلمة له خلال إشهار إسلامه، قال مينيمان، الذي يعمل مدربا للملاكمة، إن الهجوم العنصري وقع في أثناء تناوله للأكل، رفقة أصدقائه في مقهى أرينا.
 
وأردف: "أصدقائي ماتوا أمام عيني، وأنا نجوت من الموت بعد نفاذ الرصاص من المهاجم. ما زلت تحت تأثير الحادث".
 
وأوضح أنه يملك معلومات كثيرة عن الإسلام، الذي قرر دخوله بعد الحادث.
 
والأربعاء، وقع هجوم مسلح مزدوج في هاناو؛ أسفر عن مقتل 9، وإصابة 6 بجروح.
 
وعقب الهجوم، داهمت قوات الأمن الألماني منزل منفذ الهجوم الإرهابي العنصري "توبياس.ر" 47 عاما؛ وعثرت على جثته وجثة والدته البالغة 72 عاما.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1391