آخر الأخبار :
إعلان التحالف لوقف شامل لإطلاق النار ينعش الريال اليمني (اسعار الصرف) الصين تزيح الولايات المتحدة عن عرش براءات الاختراع إحصاءات باجمالي ضحايا فيروس كورونا عبر العالم ثان يوم عصيب بالولايات المتحدة.. أسوأ حصيلة لوفيات كورونا بعد انتهاء وباء كورونا.. "عدو جديد" يهدد نصف مليار شخص كشف علمي ينعش الآمال في التغلب على "كورونا" إليكم نصائح في مجابهة كورونا لمن يعانون من ظروف صحية كامنة عاجل : التحالف يعلن وقف إطلاق نار شامل في اليمن لمدة أسبوعين اعتباراً من يوم غد الخميس مسؤولة أمريكية تحذر من موجة ثانية من عدوى "كورونا" اعتراف سائق الشاحنة التي عثر فيها على 39 جثة في لندن بالقتل غير المتعمد

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

تطورات جديدة في قضية مقتل الشاب السوري على يد زوج الفنانة نانسي عجرم

تطورات جديدة في قضية مقتل الشاب السوري على يد زوج الفنانة نانسي عجرم

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-02-2020    | منذ: 2 أشهر مضت
أعلنت محكمة جبل لبنان موعد انتهأء قضية قتل طبيب الأسنان المعروف فادي الهاشم، زوج الفنانة نانسي عجرم للقتيل السوري محمد حسن الموسى.
 
وقالت المحكمة:” إن الجلسة القادمة ستكون في شهر مارس المقبل”.
 
وفي وقت سابق، طلب قاضي المحكمة الحصول على “داتا” الخاصة بهاتف القتيل السوري محمد الموسى للاطلاع على المكالمات التي أجراها مع عيادة فادي الهاشم قبل أشهر من مقتله، بهدف جمع معلومات عن زوج الفنانة اللبنانية.
 
انتهاء قضية الفنانة نانسي عجرم
يذكر أن محامية عائلة الشاب السوري محمد حسن الموسى تستعد للسفر إلى العاصمة اللبنانية بيروت، في تحرك جديد منها لاستكمال الأوراق في ملف التحقيق بقضية مقتل «الموسى»، على أن تبقى هناك لعدة أيام لمتابعة خط سير القضية.
 
وأكدت بيطار لموقع FilFan.com بأنها لم تتطرق للتنازل عن القضية بالمحكمة مقابل التعويض وقالت “نحن لازلنا بالإجراءات الأولية بالمحاكمة فبعد قاضي التحقيق يوجد قاضي الإحالة ثم محكمة الجنايات ومحكمة النقض”.
 
وأشارت إلى أن مسألة التنازل عن القضية غير مقبول وبخاصة من عائلة القتيل وزوجته نظرا لأن القتيل لم يدفن بعد ولا يزال في ثلاجة المستشفى.
 
وطالبت الجميع بانتظار المحكمة ،مشيرة إلى أنه لا أحد يعلم ما سيحدث في المستقبل وهل سيحدث تنازل أم لا سنحصل على تعويض أم لا”، مضيفة ” لا يمكن أن يعود القتيل للحياة مرة أخرى ولكن على الأقل ننصره في مماته”.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1257