آخر الأخبار :
إعلان التحالف لوقف شامل لإطلاق النار ينعش الريال اليمني (اسعار الصرف) الصين تزيح الولايات المتحدة عن عرش براءات الاختراع إحصاءات باجمالي ضحايا فيروس كورونا عبر العالم ثان يوم عصيب بالولايات المتحدة.. أسوأ حصيلة لوفيات كورونا بعد انتهاء وباء كورونا.. "عدو جديد" يهدد نصف مليار شخص كشف علمي ينعش الآمال في التغلب على "كورونا" إليكم نصائح في مجابهة كورونا لمن يعانون من ظروف صحية كامنة عاجل : التحالف يعلن وقف إطلاق نار شامل في اليمن لمدة أسبوعين اعتباراً من يوم غد الخميس مسؤولة أمريكية تحذر من موجة ثانية من عدوى "كورونا" اعتراف سائق الشاحنة التي عثر فيها على 39 جثة في لندن بالقتل غير المتعمد

أخبار الساعة » السياسية » محليات

سقوط أكبر معسكرات الشرعية في الجوف بيد الحوثيين.. وسط تقدم كبير باتجاه مدينة الحزم

سقوط أكبر معسكرات الشرعية في الجوف بيد الحوثيين.. وسط تقدم كبير باتجاه مدينة الحزم

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-02-2020    | منذ: 2 أشهر مضت
تمكنت جماعة الحوثي من السيطرة على معسكر اللبنات الاستراتيجي المحاذي لمديرية الحزم مركز محافظة الجوف، بعد تراجع القوات الحكومية، جراء المعارك العنيفة الدائرة هنا.
 
وقالت مصادر محلية إن أن الحوثيين سيطروا أيضا على مناطق عدوان والخس والأقشع في محيط اللبنات، الواقع شرق مدينة الحزم، وكذا جبل منصور وموقع البرش جنوب المدينة.
 
يأتي الانهيار في صفوف قوات هادي في الجوف، بعد أيام من انسحاب قوات اللواء 127 بقيادة عبدالله الضاوي، وتسليم كامل العتاد المتوسط والثقيل للحوثيين.
 
ويعتبر معسكر اللبنات أحد المعسكرات الاستراتيجية في الجوف، ويطل مباشرة على مدينة الحزم.
 
وقالت مصادر محلية ان مقاتلي جماعة الحوثي أحرزوا اليوم السبت تقدما نوعيا في معارك الجوف وسيطرت على مواقع عسكرية للجيش اليمني قرب الحدود السعودية.
 
واكدت المصادر ان مليشيات الحوثيين سيطرت على معسكر اللبنات وهو اكبر معسكرات الشرعية كما سيطرت على اللواء 35 مدرع.
 
وأشارت المصادر ان هاذين الموقعين العسكريين يعدا من المواقع العسكرية الهامة في المحافظة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1173