آخر الأخبار :
وزير الخارجية الامريكي ينشر خريطة تداعيات انفجار السفينة "صافر" في البحر الأحمر مصادر مصرفية تكشف عن مفاجئة في اسعار الصرف بصنعاء هذا ما ظهر قبل مغرب شمس اليوم في سماء السعودية (صورة) اليمن: تسجيل (21) حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا و(3) وفيات وفاة امرأة بسبب لحسة من قطة ! الحوثيو يطلقون صاروخ باليستي على مدينة مأرب سقط على أحد الاحياء السكنية ! تصريح جديد لمحافظ شبوة محمد صالح بن عديو واشنطن تعلن انسحابها رسميا من منظمة الصحة العالمية نجاة عبدالعزيز جباري من محاولة اغتيال بعبوة ناسفة في مأرب (تفاصيل) آخر اسعار ارتفاع صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن الاربعاء 8 يوليو 2020م

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

توقيف مسؤول بطيران اليمنية بتهم فساد واختلاس

توقيف مسؤول بطيران اليمنية بتهم فساد واختلاس

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-02-2020    | منذ: 5 أشهر مضت
كشفت مصادر مطلعة بالخطوط الجوية اليمنية عن إيقاف مدير محطة الشركة في مطار سيئون وإحالته للتحقيق بتهم الفساد.
 
وذكرت المصادر لوكالة خبر، أن القرار قضى بإيقاف سامي محفوظ بامقيشم، مدير محطة اليمنية في مطار سيئون بتهمه الاختلاس والتهرب من إيداع مبالغ التذاكر وتحميل الطائرة بركاب بدون تذاكر، وأيضا المخالفات الخاصة بالركاب والتي كان من المفترض أن تودع لحسابات الشركة.
 
وشهدت الخطوط الجوية اليمنية في الفترة الأخيرة ممارسات فساد ومتاجرة وتلاعبا بالتذاكر والغرامات المفروضة على الركاب وارتفاع مبالغ التأمين، والمغالاة في أسعار التذاكر.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2133