آخر الأخبار :
إعلان التحالف لوقف شامل لإطلاق النار ينعش الريال اليمني (اسعار الصرف) الصين تزيح الولايات المتحدة عن عرش براءات الاختراع إحصاءات باجمالي ضحايا فيروس كورونا عبر العالم ثان يوم عصيب بالولايات المتحدة.. أسوأ حصيلة لوفيات كورونا بعد انتهاء وباء كورونا.. "عدو جديد" يهدد نصف مليار شخص كشف علمي ينعش الآمال في التغلب على "كورونا" إليكم نصائح في مجابهة كورونا لمن يعانون من ظروف صحية كامنة عاجل : التحالف يعلن وقف إطلاق نار شامل في اليمن لمدة أسبوعين اعتباراً من يوم غد الخميس مسؤولة أمريكية تحذر من موجة ثانية من عدوى "كورونا" اعتراف سائق الشاحنة التي عثر فيها على 39 جثة في لندن بالقتل غير المتعمد

أخبار الساعة » السياسية » محليات

توقيف مسؤول بطيران اليمنية بتهم فساد واختلاس

توقيف مسؤول بطيران اليمنية بتهم فساد واختلاس

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-02-2020    | منذ: 2 أشهر مضت
كشفت مصادر مطلعة بالخطوط الجوية اليمنية عن إيقاف مدير محطة الشركة في مطار سيئون وإحالته للتحقيق بتهم الفساد.
 
وذكرت المصادر لوكالة خبر، أن القرار قضى بإيقاف سامي محفوظ بامقيشم، مدير محطة اليمنية في مطار سيئون بتهمه الاختلاس والتهرب من إيداع مبالغ التذاكر وتحميل الطائرة بركاب بدون تذاكر، وأيضا المخالفات الخاصة بالركاب والتي كان من المفترض أن تودع لحسابات الشركة.
 
وشهدت الخطوط الجوية اليمنية في الفترة الأخيرة ممارسات فساد ومتاجرة وتلاعبا بالتذاكر والغرامات المفروضة على الركاب وارتفاع مبالغ التأمين، والمغالاة في أسعار التذاكر.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1435