آخر الأخبار :
بعد تأكيد اصابته بفيروس كورونا.. رسالة مؤثرة من رجل الاعمال عبدالواسع هائل سعيد يوم عصيب في امريكا .. 1500 حالة وفاة واكثر من 33 الف إصابة فيديو الإعتداء على شاب يمني في الهند من قبل الشرطة لكسره حظر التجول ومقاومته للشرطه لهذا السبب ! إنزال أمريكي على الحدود السعودية العراقيه والاستيلاء على صواريخ إيرانية كان معدة الإطلاق على المملكة (فيديو) امريكا تسجل اسوأ حصيلة وفيات يومية بسبب الكورونا بلغت 1500 (تفاصيل) اخبار الساعة يكشف اخر مستجدات المعارك في هيلان بمأرب صنعاء تغلق مستشفى زايد وتفرض حجر صحي على بعض العاملين فيه قيادي في الحراك يعلن تراجعه عن المطالبة بالانفصال مصر تسجل 120 إصابة و8 وفيات جديدة بفيروس كورونا خلال يوم اسعار صرف الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن الجمعة 3 ابريل 2020م

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » غرائب وعجائب

في واقعة غريبة من نوعها.. مسنة تعود للحياة بعدما حفروا قبرها ! (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 23-02-2020    | منذ: 1 أشهر مضت
في واقعة غريبة من نوعها ، عادت مسنة ثمانينية أوكرانية إلى الحياة بعدما ظن الأطباء وأقاربها أنها توفيت ولم تشر أي علامات إلى بقائها على قيد الحياة .
 
والمثير للدهشة أن المرأة83 عام ، ظلت 10 ساعات على تلك الحالة المريبة دون ملاحظة نبض أو تنفس ، حتى جهزت عائلتها مراسم دفتها من الجنازة والعشاء التذكاري ، وقاموا بحفر قبرها .
 
وفي لحظة مفاجئة عادت “كسينا” للحياة لتتحدث إلى الجميع وكأن شيئاً لم يكن ، فيما أكد الأطباء أنها ثالث مرة تنجو فيها من الموت السريري .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 1.2993